بالصور.. طبيبات مستشفى الزهراء يقدمن الورود لرئيس جامعة الازهر لتنفيذ مطالبهن

الأربعاء، 23 مارس 2016 05:08 م
بالصور.. طبيبات مستشفى الزهراء يقدمن الورود لرئيس جامعة الازهر لتنفيذ مطالبهن أطباء مستشفى الزهراء الجامعى
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت عميدة كلية طب البنات بجامعة الأزهر ،ومديرى مستشفى الزهراء الجامعى ،وعدد من الطبيبات اللائى تم ترويعهن والاعتداء عليهن،بزيارة إلى الدكتور إبراهيم الهدهد ،رئيس جامعة الأزهر ،والدكتور أشرف عطية البدويهى ،نائب رئيس الجامعة، وتقديم باقات من الورود وتقديم الشكر ،وذلك لسرعة استجابتهم لمطالبهن بتركيب بوابات حديدية وتكثيف عدد افراد الامن وتثبيت نقطة حراسة من وزارة الداخلية ،حيث عبرت الطبيبات عن شكرهم لسرعة الاستجابة والذى قوبل بارتياح من جميع العاملين بالمستشفى،والذى ادى إلى فتح الاستقبال مرة أخرى.

من جانبه قال الدكتور ابراهيم الهدهد ،رئيس جامعة الأزهر، انه فور علمه اجرى اتصالات على الفور للتحقيق فى الامر واتخاذ كافة الاجراءات التى ترد حق الطبيبات بالاضافة الي تنفيذ مطالبهن لضمان عدم تكرار مثل تلك الاحداث المأساوية.

يذكر أن عدد من أهالى اسرة طفلة توفيت قبيل دخولها استقبال المستشفى ،قاموا بالتعدى على طبيبة رفضت كتابة تقرير بحالة الوفاة وذلك لاستخراح تصريح الدفن ،حيث ان الطفلة حضرت متوفية واهلها حاولوا اجبار الطبيبة على كتابة تقرير حتى يستطيعوا استخراج تصريح الدفن ،وهو ما رفضته مما جعلهم يصعدون حتى سكن الطبيبات و الاعتداء عليها.


اطباء مستشفى الزهراء (1)

اطباء مستشفى الزهراء (2)

اطباء مستشفى الزهراء (3)



انتهاء أزمة طبيبات مستشفى الزهراء الجامعى بعد الاعتداء عليهن.. فتح "الاستقبال" بعد غلقه 24 ساعة.. وتدعيم أمن المستشفى بـ21 فردا مع عدم التجديد لشركة الأمن.. وتركيب بوابات حديدية على سكن الطبيبات









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة