بالصور.. محافظ الإسماعيلية يناقش خطة عمل فريق وحدة تطوير الأداء والإبداع

الخميس، 24 مارس 2016 03:03 م
بالصور.. محافظ الإسماعيلية يناقش خطة عمل فريق وحدة تطوير الأداء والإبداع الدورة التدريبية لتطوير الأداء والإبداع الحكومى بالإسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، أنه لابد من التوسع والاهتمام بتفعيل البرامج التدريبية للعاملين بمختلف القطاعات الحكومية والمؤسسات الخدمية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين، لتهيئة وإعداد الكوادر المدربة والمؤهلة ورفع مستوى الأداء لكافة الخدمات الجماهيرية مع الأخذ فى الاعتبار تضافر وتكثيف كافة الجهود من جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، لتحقيق المزيد من التواصل والتفاعل مع المواطنين وتفعيل خطة المحافظة للتطوير بالمشاركة مع الأهالى والمواطنين بمختلف فئاتهم وانتماءاتهم، وذلك من أجل تحقيق التنمية الشاملة على أرض المحافظة، وإحداث التغيير الحقيقى الذى يشعر به كل مواطن.

جاء ذلك خلال حضور محافظ الإسماعيلية للدورة التدريبية التى تنظمها وحدة تطوير الأداء والإبداع الحكومى بالمحافظة بحضورالدكتورة غادة الجهينى مدير الوحدة و فريق العمل بالوحدة ومشاركة عدد كبير من العاملين وممثلى الوحدات المحلية والمديريات الخدمية بالمحافظة، والتى تستمر حتى 7 أبريل القادم، ويحاضر بها نخبة من أساتذة الجامعة وخبراء التنمية البشرية ورافق المحافظ فى حضور الدورة المهندس أبو السعود جهلان السكرتير العام للمحافظة.

وأشار محمود كيلانى المنسق العام للدورة التدريبية والمتحدث باسم وحدة الإبداع، أن الدورة تهدف إلى تهيئة العاملين المشاركين بها للاستعداد للمسابقة التى سوف يتم تنظيمها لاختيار أفضل الأفكار والمقترحات لتطوير ورفع مستوى الأداء الحكومى وتنمية الإبداع.

وناقش المحافظ مع حضور الدورة سبل الارتقاء بالتطوير الشامل فى الأداء الحكومى ودراسة تشكيل لجنة من ممثلى الجامعة والمحافظة للتحكيم واختيار أفضل طريقة أو مقترح لتطوير الأداء ورصد جوائز مالية للفائزين والبحث عن المبدعين داخل الجهاز الإدارى والإعلان عن مسابقة لأفكار يمكن تطبيقها لتطوير الأداء الحكومى وكيفية طريقة أداء العمل الجماعى.


الاسماعيليه ، اللواء ياسين طاهر (1)

الاسماعيليه ، اللواء ياسين طاهر (2)

الاسماعيليه ، اللواء ياسين طاهر (3)



موضوعات متعلقة


بالفيديو.. مديرة "دعم الإبداع" بالإسماعيلية: الوحدة الأولى من نوعها فى الجمهورية وتتبع المحافظة مباشرة.. نخدم أكثر من 20 ألف موظف بالحكومة.. ونقدم الدعم للمشروعات الصغيرة ونشجع الشباب على العمل الحر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة