النيابة تطلب تفاصيل حادث الشاب الإيطالى من المباحث..استدعاء مواطنين تعرضوا للسرقة بالإكراه فى القاهرة الجديدة للتعرف على صور المتهمين.. ومخاطبة مسئولى السفارة الإيطالية لعرض متعلقات ريجينى عليهم

الجمعة، 25 مارس 2016 03:12 م
النيابة تطلب تفاصيل حادث الشاب الإيطالى من المباحث..استدعاء مواطنين تعرضوا للسرقة بالإكراه فى القاهرة الجديدة للتعرف على صور المتهمين.. ومخاطبة مسئولى السفارة الإيطالية لعرض متعلقات ريجينى عليهم القتيل الإيطالى جوليو ريجينى
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل المستشار شريف عبد المنعم مدير نيابة القاهرة الجديدة التحقيق فى واقعة ضبط متعلقات الطالب الإيطالى جوليو ريجينى داخل شقة التشكيل العصابى بمدينة بنها، حيث أمرت النيابة برئاسة وليد السعيد رئيس النيابة وإشراف المستشار محمد عبد الشافى تحريات المباحث حول سيناريو وطريقة قتل ريجينى على يد أفراد التشكيل العصابى.

واستعلم مدير نيابة القاهرة من نيابة الجيزة عن مسروقات الشاب الإيطالى باعتبار أن نيابة الجيزة المشرفة على تحقيقات مقتله، وذلك لبيان تطابقها مع المضبوطات التى عثر عليها بشقة المتهمين، وكذلك استدعاء مسئولى السفارة الإيطالية بالقاهرة لعرض المضبوطات عليهم لبيان تطابقها مع متعلقات ريجينى.

كما أمرت النيابة باستدعاء المجنى عليهم الذين تعرضوا للسرقة بالإكراه بمحيط مدينة القاهرة الجديدة، وذلك لعرض صور المتهمين عليهم للتعرف عليهم، حيث إن المتهمين صادر بحقهم ضبط وإحضار فى 4 قضايا سرقة بالأكراه.

واستمعت النيابة لأقوال أفراد القوة الأمنية التى تبادلت إطلاق النار مع المتهمين ما أدى إلى مقتلهم، حيث قالوا إنهم وردت إليهم معلومات تفيد أن المتهمين كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة المواطنين بالأكراه عن طريق إيهام الضحايا من قائدى السيارات أنهم ضباط مباحث لابتزازهم والحصول منهم على أموال.

وأضاف ضباط الشرطة للنيابة أنهم وردت إليهم معلومات بوجود التشكيل العصابى بالتجمع الأول بمدينة القاهرة الجديدة لتنفيذ نشاطهم الإجرامى وسرقة المواطنين، وكان بحوزتهم أسلحة نارية، مشيرين إلى أنه أثناء محاول القبض عليهم بادروا بإطلاق النار فردت عليهم قوات الأمن بإطلاق النار، ما أسفر عن مصرع أفراد التشكيل العصابى، وعقب ذلك تمكن فريق المباحث من معرفة مكان تخزين المسروقات، وكانت فى شقة بمدينة بنها، وبمداهمتها عثر على مسروقات ومنها متعلقات الشاب الإيطالى.



موضوعات متعلقة..



ننشر اعترافات شقيقة المتهم الرئيسى فى قتل الإيطالى ريجينى: "أخويا قال لى خلى الحاجات دى معاكى وماكنتش أعرف أن الموضوع كبير".. وتؤكد: "طارق ساب لى شنطة القتيل وبعدها بيومين الشرطة قبضت عليا أنا ومراته"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة