250 رجل أعمال يعلنون دعمهم لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى

السبت، 26 مارس 2016 03:20 م
250 رجل أعمال يعلنون دعمهم لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى كاميرون
لندن(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار بريطانيا



نشرت حملة "صوت للخروج" والتى تدعم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى صباح السبت قائمة جديدة لداعميها تضم 250 رجل أعمال، تضم الرئيس التنفيذى السابق لمصرف "اتش اس بى سى"، مايكل جيوهيجان، بجانب رجل الأعمال السير روكو فورتى.

ومن ناحيتها ردت حملة "البقاء" على أن رجال الأعمال يدعمون الخروج من الاتحاد الأوروبى "بصفتهم الشخصية" فقط، مشددين على أن معظم الشركات البريطانية تدعم البقاء.

وأعلنت حملة "صوت للخروج " من الاتحاد الأوروبى اليوم عن أن المدير العام السابق لغرف التجارة البريطانية، جون لونجوورث، سيتولى دور جديد فى الحملة كرئيس لمجلس الأعمال.

وقال الرئيس التنفيذى للحملة ماثيو إليوت "نحن سعداء بأن جون لونجوورث وافق على تولى رئاسة مجلس الأعمال فى الحملة".

وأضاف "سجله القوى فى مجال الأعمال وقراره الشجاع بإعلان موقفه الحقيقى للناخبين يجعل له صوت قوى للغاية فى النقاش حول عضوية الاتحاد الأوروبى. "

كان جون لونجوورث، قد قدم استقالته من منصبه فى وقت سابق هذا الشهر بعد اعترافه بأن إعلانه دعم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى أثار حالة من البلبلة على عكس الموقف الرسمى لغرفة التجارة.

وأكدت الإدارة العامة لهيئة غرف التجارة البريطانية فى بيان لها أنه تقرر التزام الحياد حيال النقاش الوطنى المتعلق بمستقبل عضوية المملكة المتحدة فى الاتحاد الأوروبى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة