النائب سليمان العميرى للحكومة: نريد بيان يعبر عن الواقع ويتضمن حلولاً للأزمات

السبت، 26 مارس 2016 04:38 م
النائب سليمان العميرى للحكومة: نريد بيان يعبر عن الواقع ويتضمن حلولاً للأزمات سليمان فضل العميرى عضو مجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سليمان فضل العميرى، عضو مجلس النواب بمحافظة مرسى مطروح، إن برنامج الحكومة لابد أن يكون منطقى وواقعى ويتواكب مع الوضع الحالى الذى يعيشه الشعب المصرى والدولة، وأن يعبر عن معاناة الشعب من أزمة البطالة وقلة الموارد ويتضمن حلولا لأزمة الدولار وتوفير فرص العمل، متابعًا: "عايزين بيان فيه ابتكار مش تقليدى لأن مجلس النواب الحالى غير تقليدى".

وأكد "العميرى" فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه لا يصح أن يقاطع أى نائب رئيس الوزراء أثناء إلقائه بيان الحكومة فى جلسة البرلمان، غدا الأحد، قائلا: "مينفعش تعليق فورى لأنه سيكون تعليق غير مدروس وليس مبنيا على دراسة مستفيضة لبيان الحكومة، بل سيكون شو إعلامى".

وأضاف أن بيان الحكومة سيكون أساس عملها خلال الفترة القادمة وعلى أساسه سيراقب نواب البرلمان الحكومة لمتابعة ما سيتحقق من البرنامج وما لن يتحقق، مشيراً إلى أنه سيطلب الكلمة للتعليق على بيان الحكومة فى الجلسة المحددة لمناقشته.


موضوعات متعلقة..


- الحكومة تمثل أمام البرلمان غدا.. ورئيس المجلس سيطرح تشكيل لجنة خاصة لدراسة بيانها.. والأمانة العامة تتولى توزيعه مطبوعا على النواب.. وهيئة المكتب تجتمع اليوم لحسم استعداداتها لعرضه.. ومطالب ببث الجلسة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة