افتتاح الدورة التدريبية فى مجال الضرائب العامة بمشاركة 11 دولة أفريقية

الإثنين، 28 مارس 2016 11:23 ص
افتتاح الدورة التدريبية فى مجال الضرائب العامة بمشاركة 11 دولة أفريقية السفير حازم فهمى
أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتحت أعمال الدورة التدريبية للكوادر من الدول الأفريقية فى مجال الضرائب العامة، والتى تستمر حتى السابع من أبريل المقبل وتنظمها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية التابعة لوزارة الخارجية، بالتعاون مع مركز تدريب مصلحة الضرائب المصرية.

وذكرت الخارجية - فى بيان اليوم الاثنين - أن كلاً من السفير حازم فهمى أمين عام الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، وعبد المنعم مطر رئيس مصلحة الضرائب المصرية حضرا افتتاح الدورة التى يشارك بها 21 متدربًا من 11 دولة أفريقية.

وفى هذا الصدد، ألقى السفير حازم فهمى كلمة نقل خلالها تحيات سامح شكرى وزير الخارجية، معربًا عن ترحيبه بالمشاركين بالدورة فى بلدهم الثانى مصر، ومتمنياً لهم التوفيق والاستفادة من هذا البرنامج المتميز، وأكد أهمية الدورة لتبادل الخبرات والمعلومات فى هذا المجال، ومتمنياً لهم أن يقضوا وقتًا طيبًا.

ومن جانبهم، أعرب المشاركون بالدورة عن امتنانهم وشكرهم لوزارة الخارجية ممثلة فى الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، وكذلك مصلحة الضرائب المصرية، على إتاحة الفرصة للمشاركة فى هذه الدورة القيمة لتحقيق التنمية الفعالة والمرجوة لشعوبهم والتى تمثل محور التنمية للدول الأفريقية.


موضوعات متعلقة:


الدولار يسجل 8.88 جنيه فى تعاملات الاثنين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة