وكيل إبرا: إبراهيموفيتش هو بنجامين بوتن كرة القدم

الخميس، 31 مارس 2016 07:25 م
وكيل إبرا: إبراهيموفيتش هو بنجامين بوتن كرة القدم زلاتان إبراهيموفيتش
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح مينو رايولا وكيل زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان، أن السلطان صاحب الـ34 عاماً يستطيع اللعب لمدة 5 سنوات أخرى وشبهه بالشخصية السينمائية "بنجامين بوتن".

وحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أكد رايولا أن إبراهيموفيتش يستطيع الاستمرار في الملاعب لمدة 5 سنوات أخرى خاصة أن امكانياته تزداد بتقدمه في العمر، وشبهه بشخصية بنجامين بوتن، حيث قال:" زلاتان مثل براد بيت عندما مثل شخصية بنجامين بوتن، فهو اللاعب الذي يزداد شباباً كل يوم، الآن هو في حالة ذهنية و جسمانية تمكنه من اللعب لمدة 5 سنوات مقبلة".
كشف رايولا عن اهتمام أكبر أندية الدوري الإنجليزي بالتعاقد مع زلاتان خاصة أن عقده مع باريس سانت جيرمان سينتهي في الصيف المقبل، مثل مانشستر يونايتد، أرسنال، تشيلسي بالإضافة إلى ويست هام يونايتد، إلا أنه أكد على عدم تلقيه أى عروض من مانشستر سيتي ربما بسبب قدوم الإسبانى بيب جوارديولا لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل المعروف عنه عدم قناعته بزلاتان إبراهيموفيتش وأنه السبب في رحيل اللاعب عن برشلونة سابقاً.
وأكد رايولا ، أن على أندية إنجلترا التحرك سريعاً للفوز بخدماته، لاسيما أن زلاتان يمتلك عدة عروض من الصين بمبالغ خيالية، كما يفكر فى العودة إلى إيطاليا مرة أخرى.



أخبار متعلقة:


تقارير فرنسية: أزمة "لياقة" تهدد انتقال إبرا للدورى الإنجليزى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة