محافظ الشرقية يأمر بتوفير شقة وإعانة مالية لفتاة بسبب ظروفها الصعبة

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 05:53 م
محافظ الشرقية يأمر بتوفير شقة وإعانة مالية لفتاة بسبب ظروفها الصعبة جانب من الاجتماع
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، صرف إعانة مالية من التضامن الاجتماعى وشقة من الأسر الأولى بالرعاية وعلاج شقيقتها، ذلك نظرا لظروفهم الصعبة.

جاء ذلك خلال لقاء الأسبوعى بالمواطنين بحضور اللواء سامى سيدهم نائب المحافظ والجهاز التنفيذى، وقرر بدفع مبلغ من ماله الشخصى نظير متأخرات مستحقة على إحدى الفتيات والتى لم يتجاوز عمرها 22 سنة، وتعول أسرة مكونة من 4 أفراد وغير قادرة على سداد قيمة الإيجار الشهرى للشقة التى تسكن بها لمدة 3 شهور.



كما وجه مدير مديرية التضامن الاجتماعى بصرف إعانة مالية لشقيقتها المريضة والتى تعانى من مرض تضخم القدمين (مرض الفيل) لتعينها على تحمل نفقات العلاج اللازم لها، ووافق على منح الفتاه شقة بمدينة العاشر من رمضان من الشقق المرخصة للأسر الأولى بالرعاية، وتوفير فرصة عمل لائقة بإحدى مصانع المدينة لتعينها على متطلبات الحياة.

وخلال اللقاء وافق محافظ الشرقية على صرف اعانة مالية لإحدى السيدات والتى تعول عدد من الأبناء وترعى زوجها المريض غير القادر على العمل. وكلف مدير مديرية التضامن الاجتماعى بالتواصل مع الأسرة وتقديم الإعانة اللازمة لها. وأيضا سرعة الانتهاء من الإجراءات اللازمة لترخيص مخبز لإحدى السيدات مع استثناء شرط المساحة لعدم وجود مخبز بالمنطقة وتيسيراً على المواطنين.


موضوعات متعلقة..


- مستشفى أولاد صقر بالشرقية يستقبل شابا محروقا بالبنزين فى مشاجرة عائلية ‎








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة