الإسماعيلى يهزم طلائع الجيش 4/5 ويتأهل لربع نهائى الكأس

الأربعاء، 13 أبريل 2016 07:56 م
الإسماعيلى يهزم طلائع الجيش 4/5 ويتأهل لربع نهائى الكأس الإسماعيلى والجيش
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل الإسماعيلى إلى الدور ربع النهائى في بطولة كأس مصر بعد الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 5/4، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على استاد السلام ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.
بدأت المباراة بضغط هجومى من الطلائع لتعويض الخسارة التى تعرض لها يوم السبت الماضى ضمن منافسات الأسبوع الـ24 بالدورى، ولكن لم يترجم محاولاته لأهداف حتى نهاية الشوط الأول.

واحتسب الحكم ضربة جزاء للطلائع فى الدقيقة 51 سددها علاء على ولكن تصدى لها محمد صبحى حارس الإسماعيلى وحافظ على نظافة شباكه.

وكثف الإسماعيلى من ضغطه الهجومى فى الدقائق الأخيرة من اللوقت الأصلى للمباراة فى محاولة لخطف هدف التأهل ولكن بدون جدوى، ليحتكم الفريقين إلى شوطين إضافيين.

ولم ينجح الفريقان فى إحراز أهداف على مدار الشوطين الإضافيين رغم المحاولات الكثيرة على مرمى محمد صبحى ومحمد بسام، واحتكم الفريقان إلى ضربات الحظ الترجيحية والتى حسمها لصالحه بنتيجة.

وسدد ضربات الحظ الترجيحية أحمد سمير فرج ومروان محسن وعمر الوحش وإسلام جمال وحسنى عبد ربه وطه عادل للإسماعيلى وأحمد شديد قناوى وأحمد عيد عبد الملك ومحمد رزق وعاصم صلاح وعبد العزيز توفيق ومعتمد محسن لطلائع الجيش.

أضاع ضربات الحظ الترجيحية مروان محسن من الإسماعيلى ومحمد رزق ومعتمد محسن من طلائع الجيش.




اخبار متعلقة:


- اليوم .. الإسماعيلى يواجه طلائع الجيش فى السلام

- موعد مباراة الاسماعيلى وطلائع الجيش اليوم الأربعاء 13 / 4 / 2016








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة