وكيل البرلمان: إرسال توصياتنا حول برنامج الحكومة لـ"الوزراء" بعد مناقشته

الخميس، 14 أبريل 2016 10:21 ص
وكيل البرلمان: إرسال توصياتنا حول برنامج الحكومة لـ"الوزراء" بعد مناقشته السيد محمود الشريف وكيل مجلس النواب
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السيد محمود الشريف، وكيل مجلس النواب، رئيس لجنة الرد على بيان حكومة شريف إسماعيل، أن توصيات اللجنة سيتم إرفاقها مع مقترحات الأعضاء وإرسالها لمجلس الوزراء، لافتا إلى أنه سيكون للحكومة الحق فى التعليق عليه وإبداء رأيها حوله.

وأضاف فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الأمانة العامة للمجلس تضع التوصيات التى يقترحها أعضاء مجلس النواب بالمضبطة الخاصة بالجلسة إضافة إلى تسجيل المستشار مجدى العجاتى وزير الدولة النيابية لكافة الملاحظات أول بأول لنقلها للحكومة.

وأوضح "الشريف" أنه يستوجب الانتظار لحين الانتهاء من مناقشات أعضاء مجلس النواب حول بيان الحكومة، وفقا للمدة المحددة دستوريا 10 أيام من تاريخ بدء الجلسات.

وشدد على أنه من الوارد أن يتم إرسالها بعد إنهاء كافة إجراءات مناقشة بيانها، لافتا إلى أنها على استعداد كامل للاستماع لرؤى النواب فى أى وقت تطلب فيه للمثول أمام مجلس النواب.


أخبار متعلقة..


- لجنة الرد على بيان الحكومة توصى بإنشاء ديوان للمظالم.. سياسيون ينتقدون التوصية ويؤكدون: متاجرة باللفظ ويعود بنا لعصر الإخوان.. ويجب تفعيل مراقبة المؤسسات.. ومجلس الدولة صاحب الفصل فى المنازعات
- لجنة دراسة بيان"شريف إسماعيل"تطالب النواب والحكومة للاتفاق على قانون للخدمة المدنية يحقق العدالة الوظيفية..وتقترح تشكيل مجلس وزراء مصغر لرسم السياسة العامة للدولة..وتوصى بأن يكون المعاش 80% من الراتب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة