أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة يعلن العودة إلى الدورى الأرجنتينى قريبًا

السبت، 16 أبريل 2016 01:57 م
أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة يعلن العودة إلى الدورى الأرجنتينى قريبًا ميسي يحلم بالتتويج ببطولة كوبا أمريكا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى عما قام به من مجهود من أجل أن يصبح أفضل لاعب فى العالم، وذلك خلال مقابلة مع مجلة "Urban Planet".

ميسي لم يتوقف عن الحلم


قال ميسي "دائمًا ما حلمت بالنجاح وخاصة فى كرة القدم، اعشق هذه اللعبة، والحقيقة أنى فعلت أشياء كثيرة من أجل تحقيق ما وصلت إليه بالطبع كان الأمر فى غاية الصعوبة ولكننى لم أتوقف عن الحلم".

أضاف المهاجم الأرجنتينى "بالطبع أريد العودة للعب فى الدورى الأرجنتينى، ولكننى أفكر فى اليوم بيومه، لا أعرف متى سيمكننى العودة ربما قريبًا بعد عدة سنوات، فأنا لا أعرف ما سيحدث غدًا، لذلك لا استطيع التكهن أو الوعد بأى شىء".

تابع هداف برشلونة التاريخى "أقوم بعملى على أكمل وجه من أجل التفوق على نفسى فأنا أعشق كرة القدم وأفكر فيها دائمًا وكل شىء بعدها هو ثانوى فى حياتى، أحاول أن أكون أفضل فى كل يوم ولا يزال لديه أهداف اسعى لتحقيقها".

ميسي يريد الفوز بكوبا أمريكا


واعترف ميسي أن هدفه الآن هو الفوز ببطولة كوبا أمريكا، حيث قال "هدفى الفوز بكل ما استطيع سواء مع برشلونة أو منتخب الأرجنتين، واعتقد أن بطولة كوبا أمريكا فرصة جيدة بالنسبة لنا لابد أن ننتهز الفرصة لتحقيق اللقب".

أنهى ميسي تصريحاته عن علاقته بثنائى هجوم برشلونة نيمار وسواريز، قائلًا "تربطنى علاقة جيدة معهما وليس فقط بل بالفريق ككل نحن نعتمد فى عملنا على التواضع نضع كل مجهودنا فى التدريب دائمًا نكافح من أجل الفوز وكأننا لم نحقق أى شىء".


أخبار متعلقة


- أخبار ميسي اليوم.. باتيستوتا يدافع عن البرغوث وغير منزعج لقرب تحطيم رقمه

- رونالدو VS ميسي.. الدون يُحطم الأرقام "أوروبيًا" والبرغوث يواصل السقوط











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة