سقوط مسجل خطر بمصر القديمة نصب على الشباب وزعم قدرته على تسفيرهم للخارج

الأحد، 17 أبريل 2016 11:10 ص
سقوط مسجل خطر بمصر القديمة نصب على الشباب وزعم قدرته على تسفيرهم للخارج المتهم
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى رجال مباحث مصر القديمة القبض على مسجل خطر تخصص فى جرائم النصب، عقب قيامه بالنصب على العديد من المواطنين والاستيلاء منهم علي مبالغ مالية بزعم قدرته على تسفيرهم للخارج، وتم إحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

تفاصيل الواقعة بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة مصر القديمة بلاغا من "محمد ص م" 26 سنة موظف بشركة المراعى للألبان، بأنه أثناء تواجده بمقهى بيور الكائن فى المهندسين، تعرف على أحد الأشخاص قام بإيهامه بمقدرته على تسفيره لدولة الإمارات وتحصل منه على مبلغ 5800جنيه.

وبإعداد الأكمنة تمكن ضباط مباحث القسم من استدراج المتهم وضبطه، وتبين أنه "فتحى ف ا"61 سنة عاطل ومقيم مركز بنى مزار المنيا، والمسجل خطر نصب والسابق اتهامه فى 97 قضية آخرها تبديد، والمحكوم عليه فى 27 حكما جزائيا تبديد بإجمالى حبس 7 سنوات، أثناء استقلاله السيارة رقم3654 ملاكى بنى سويف ملكه وبحوزته هاتف محمول، ونموذج إيداع مبلغ 25 ألف جنيه ببنك الإسكندرية فرع الجيزة محول لفرع مغاغة ل"محمد ع م".

و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحصله على المبلغ المالى عقب الإيهامه بقدرته على تسفير شباب للعمل بالخارج، وبفحص هاتفه المحمول أمكن التواصل إلى 13 مجنيا عليهم من ضحاياه، وهم كل من عبدالعزيز فهمى عبد العزيز 26 سنة حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية ومقيم شرقية، واستولى منه على مبلغ 4500جنية، و محمد يسرى عبدالحميد 32 سنة حاصل على دبلوم صنايع ومقيم الدقهلية واستولى منه على مبلغ 7500جنيه.

كما تبين أن من بين الضحايا أحمد محمد السيد 26 سنة فنى كمبيوتر ومقيم شربين الدقهلية، واستولى منه على مبلغ 7500جنيه، و أحمد راشد مصطفى 29 سنة حاصل على بكالويوس محاسبة، واستولى منه على مبلغ 4500 جنيه، وإسلام أحمد سيد 27 سنة طالب بكلية تجارة واستولى منه على مبلغ 4500جنيه، و إبراهيم عبده المتولى 37 سنة حاصل على دبلوم صنايع ومقيم دقهلية واستولى منه على مبلغ 10000جنيه.

ومن بين ضحاياه أيضا أمير زكريا محمد 26 سنة حاصل على دبلوم صنايع ومقيم الدقهلية ومستولى منه على مبلغ 7500جنيه، و حسام عطية المرسى 35 سنة حاصل على دبلوم صنايع ومقيم دقهلية ومستولى منه على 7500جنيه، وعلى عشرى على 36 سنة عامل ومقيم دائرة قسم المعادى ومستولى منه على مبلغ 4500جنيه، وإسلام هانى إمام حاصل على بكالوريوس إدارة أعمال ومقيم المعادى ومستولى منه على مبلغ 4500جنيه.

كما شمل الضحايا شهاب الدين كرم 24 سنة حاصل على بكالوريوس إدارة أعمال ومقيم المعادى ومستولى منه على مبلغ 4500جنيه، وسيد عبد الله حسن 39 سنة مشرف عمال ومقيم دائرة شرطة المعادى ومستولى منه على مبلغ 4500جنيه، و محمود يسرى عبد المجيد 30 سنة مندوب مبيعات ومقيم الدقهلية ومستولى منه على مبلغ 7500جنيه.

وتم استدعاء ضحايا المتهم، وبعرض المتهم عليهم تعرفوا عليه واتهموه بالنصب والاحتيال عليهم، وحرروا عن ذلك المحضر اللازم، وتم إحالته إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.


أخبار متعلقة ..



القبض على عاطلين لسرقتهما حقيبة سيدة بمصر القديمة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة