أخبار العراق اليوم.. التحالف الدولى يشن 18 غارة على أهداف تابعة لداعش فى العراق

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 06:27 م
أخبار العراق اليوم.. التحالف الدولى يشن 18 غارة على أهداف تابعة لداعش فى العراق تظاهرات فى العراق
إعداد - أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار العراق اليوم



عقد مجلس النواب العراقى برئاسة سليم الجبورى جلسته، اليوم الثلاثاء، بحضور 170 نائبًا، فى وقت تزامن مع مظاهرات حاشدة فى ساحة التحرير ببغداد للضغط على البرلمان للتصويت على هذه تشكيلة الحكومة الجديدة.

وقال أحمد محجوب المستشار الإعلامى لرئيس البرلمان، فى اتصال مع إحدى القنوات الفضائية، إن رئيس الوزراء حيدر العبادى عرض تشكيلته الوزارية الجديدة رغم دخول نحو ثلاثين نائبًا من بقايا المعتصمين وإحداثهم فوضى خلال الجلسة، وإلقائهم نحوه علب الماء الفارغة.

كما أشار إلى أن النواب المعترضين كانوا يهتفون بكلمة باطل مع الضرب بالأيدى على طاولات المجلس، مؤكدًا أن الجلسة التى اكتمل النصاب فيها مستمرة، وأنه سيتم مناقشة التعديلات الوزارية التى قدمها العبادى، رغم ما يحدث من فوضى.

كما ركزت أخبار العراق اليوم، على تصريح التحالف الدولى الذى يقود العمليات ضد تنظيم داعش فى العراق وسوريا، بأن الولايات المتحدة وحلفاءها نفذوا 25 ضربة جوية ضد التنظيم المتشدد، حيث أشارت قوة المهام المشتركة فى بيانها اليوم الثلاثاء، إن 18 ضربة جرت بالتنسيق مع الحكومة العراقية قرب 10 مدن منها الفلوجة، وأصابت وحدتين تكتيكيتين وجسرين ودمرت 11 موقعًا قتاليًا لداعش.

وأضاف البيان، أن الضربات الأخرى أصابت أهدافًا قرب الموصل وكركوك وهيت ومدن أخرى، وقالت قوة المهام المشتركة، كما أن هناك 7 ضربات فى سوريا وقعت قرب منبج ومارع، وأصابت خمس وحدات تكتيكية، ودمرت أربعة مواقع قتال وثلاث عربات للمتشددين.


موضوعات متعلقة..


مقتل 2 فى اشتباكات بين الأكراد والشيعة بشمال العراق








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة