بالصور.. 6 لاعبين شباب لديهم بصمة خاصة بالدوري الإسباني

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 04:00 ص
بالصور.. 6 لاعبين شباب لديهم بصمة خاصة بالدوري الإسباني سول نيجويز
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب موعد نهاية منافسات الدوري الإسباني الذى شهد مفاجآت وأحداث غريبة، وشهد أيضا تألق عدد من اللاعبين الشباب خلال الأشهر الماضية ووصل الأمر أنهم أصبحوا من أبرز نجوم الفرق التابعين لها وتركوا بصمة خاصة خلال الموسم.


1-سول-نيجويز


أصبح الاسبانى ساؤول نيجويز جزء لا يتجزأ من فريق أتلتيكو مدريد منذ بداية الموسم، واعتمد لاعبا أساسيا بالفريق الأول وامتلك دورا أساسيا فى كل نجاح يحققه أتلتيكو.


2-دينيس-سواريز


من المتوقع أن ينضم الإسبانى دينيس سواريز، لاعب فياريال، إلى قائمة مشاهير كرة القدم الإسبانية خلال الأيام المقبلة، بعد أن أصبح محط أنظار أكبر فرق أوروبا خلال الفترة الماضية.


3-ايناكي-وليامز


لعب الإسبانى إيناكي ويليامز، مهاجم اتلتيك بيلباو، دورا هاما فى كل فوز حققه الفريق خلال الموسم، وتم مراقبته من كبار أوروبا خلال مشاركته مع المنتخب الاسبانى للشباب.


4-جان-أوبلاك


حصل السوفلينى يان أوبلاك لاعب أتلتيكو مدريد على لقب أفضل حارس مرمى شاب فى الدوري الإسباني، وكان له دورا أساسيا فى الحفاظ على نظافة شباك فريقه أطول فترة ممكنة خلال الموسم الماضى، فلم تدخل شباكه سوى 16 هدفا خلال 33 مباراة.


5-ماركو-اسينسيو


ظهر الإسبانى ماركو اسينسيو لاعب ريال مدريد المعار لاسبانيول بمستوى رائع للغاية مع الفريق الكتالونى فى جميع المباريات التى خاضها مع أسبانيول وصنع معظم هجمات الفريق، فهو يمتلك سرعة عالية وذكاء تكتيكى ورؤية جيدة.


6-ايمريك-لابورت

تلقى الفرنسى ايمريك لابورت لاعب اتلتيك بيلباو عروض انتقال عديدة من أكبر اندية أوروبا بالرغم من اصابته بكسر فى الكاحل منذ عدة أسابيع ومن المتوقع أن يظل لاعبا رئيسيا في الدوري الإسباني و المنتخب خلال العقد المقبل.




اخبار متعلقة


- بالفيديو..أتلتيكو مدريد ينفرد بصدارة الليجا مؤقتاً بفوز صعب على مالاجا












مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة