أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..اخصائى طبيعى يُجهز الدون لمواجهة السيتى

الخميس، 28 أبريل 2016 11:06 ص
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..اخصائى طبيعى يُجهز الدون لمواجهة السيتى رونالدو لا يعانى من أى تمزق ومشاركته ممكنة أمام السيتى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الفحوصات الأخيرة التى خضع لها البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى عدم معاناة اللاعب من أى تمزق وهناك إمكانية للحاقه بمواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى المحدد لها، الأربعاء المقبل، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

كريستيانو لا يعانى من أى تمزق


وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن رونالدو لا يعانى من أى تمزق وذلك بعد خضوعه لتصوير بالرنين المغناطيسى فى عيادة "روبر" بالعاصمة مدريد، وبالتالى فإن مشاركته أمام مانشستر سيتى ممكنة إذا سارت عملية الانتعاش على النحو المنشود خاصة مع هذا النوع من الإصابات.

رونالدو يخضع للعلاج مع الاخصائى خوان


وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن رونالدو سيعمل تحت إشراف أخصائى العلاج الطبيعى الشهير خواكين خوان للتعافى من الإصابة، وهو نفس الاخصائى الذى عمل معه جاسول نجم كرة السلة والعديد من الرياضيين.

رونالدو

الدون يغيب عن لقاء سوسيداد


كريستيانو رونالدو لن يلحق بكل تأكيد بمباراة ريال سوسيداد، بعد غدٍ السبت، فى الجولة 36 بالدورى الإسبانى، ولكن كل المؤشرات تؤكد إمكانية لحاقه بمواجهة الإياب ضد مانشستر سيتى خاصة إذا سارت عملية الانتعاش من الإصابة على نحو جيد ولم تتفاقم إصابته.

جدير بالذكر أن الفحوصات التى خضع لها رونالدو قبل لقاء مانشستر سيتى فى ذهاب نصف النهائى، أول أمس الثلاثاء، أكدت صعوبة لحاقه باللقاء لذا تم استبعاده من التشكيل حتى أنه تابع المباراة من مدرجات ملعب "الاتحاد"، حيث قال الدون حينها إنه لو كانت مباراة فى نهائى البطولة لكان شارك مهما كانت النتائج.


أخبار متعلقة


أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. ريال مدريد يعتّم على إصابة النجم البرتغالى

مدرب ريال سوسيداد: ريال مدريد أفضل بدون رونالدو











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة