مسؤل ليبى لـ"اليوم السابع": عدد القتلى المصريين 12 ونقلوا لمستشفى السباعة

الخميس، 28 أبريل 2016 08:29 م
مسؤل ليبى لـ"اليوم السابع": عدد القتلى المصريين 12 ونقلوا لمستشفى السباعة فايز السراج رئيس الحكومة الليبية
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مدير التحقيقات بمكتب النائب العام اللببى الصديق الصور، اليوم الخميس، أن عدد المصريين الذين قتلوا فى ليبيا 12 مواطنا وعدد من الجرحى غير معروف عددهم حتى الآن وعدد 3 قتلى من المهربين الليبين الذين لقوا حتفهم على أيدي المهاجرين المصريين جنوب مدينة بنى وليد الليبية.

وأكد مدير التحقيقات بمكتب النائب العام اللببى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" من العاصمة طرابلس، أن جثث المواطنين المصريين تم نقلها لمستشفى السباعة بالعاصمة طرابلس وأنه جرى تشريح جثث الضحايا، مشيرا إلى أن السلطات المصرية قامت بالتنسيق مع إحدى الشركات لنقل جثامين الضحايا من العاصمة طرابلس إلى القاهرة.

وأوضح المسؤول الليبى، أن النائب العام الليبي أمر بفتح تحقيق في الحادثة وجرى تكليف رئيس للنيابة ليتولى عملية التحقيق بشكل شفاف وكشف الحقائق للرأى العام، مؤكدا أن الحادث سببها مشكلة وقعت بين المواطنين المصريين وبعض مهربى البشر بمدينة بنى وليد الليبية.


موضوعات متعلقة..


- مصادر عسكرية ليبية تكشف لـ"اليوم السابع" تفاصيل مقتل 16 مواطنا مصريا.. وتؤكد:المصريون قتلوا 3 سائقين من عصابات الهجرة غير الشرعية والمهربون قتلوهم بوابل من الرصاص..ونقل الجثامين لمستشفى بنى وليد العام










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة