"الحماية المدنية" تسيطر على حريق مصنع العطور بأكتوبر دون إصابات

الأحد، 03 أبريل 2016 01:59 ص
"الحماية المدنية" تسيطر على حريق مصنع العطور بأكتوبر دون إصابات أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الدفاع المدنى بالجيزة، من السيطرة على حريق هائل بالطابق الثالث لمصنع عطور على مساحة 3 آلاف متر بالمنطقة الصناعية الثانية التابعة لمدينة السادس من أكتوبر، بدون معرفة أسباب الحريق، واستعان رجال الحماية المدنية بخزانين استراتيجيين للمياه بجانب سيارات الإطفاء وتم منع خطر امتدادها لباقى أجزاء المصنع.

تلقى اللواء مجدى الشلقانى، مدير الحماية المدنية بالجيزة، بلاغا من غرفة النجدة بحريق هائل بمصنع عطور بأكتوبر، وانتقل العميدان هانى سعيد مدير قطاع الإطفاء و ياسر بطاوى رئيس قطاع إطفاء أكتوبر و الرائد ياسر سرور مشرف عمليات إطفاء أكتوبر، والفريق المرافق لهم وبصحبتهم 8 سيارات إطفاء لمحاولة إخماد الحريق.

وبالفحص تبين اشتعال النيران على مساحة 200 متر بالطابق الثالث للمصنع، الذى يحتوى على تشوينات من الكرتون و المواد الخام لتصنيع العطور، وعانى رجال الاطفاء أثناء عمليات إخماد الحريق نظرا لتلك التشوينات و تم استخراجها من المكان ومحاصرة النيران من كافة الاتجاهات.

ومنع رجال الإطفاء امتداد الحريق لباقى أجزاء المصنع و تمت عمليات السيطرة على النيران المشتعلة بدون أى إصابات، وفى انتظار المعمل الجنائى لتحديد الخسائر و الأسباب التى نجمت عن الحريق.


موضوعات متعلقة


اشتعال النيران بمصنع عطور فى أكتوبر.. و8 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة