رئيس مدينة رفح يسلم فريق مدرسة الإمام على كأس التفوق فى مسابقة أوائل الطلبة

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 07:08 م
رئيس مدينة رفح يسلم فريق مدرسة الإمام على كأس التفوق فى مسابقة أوائل الطلبة رئيس مدينة رفح يسلم كأس التفوق لفريق مدرسة الإمام على
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلم اللواء أيمن جبريل، رئيس مدينة رفح، كأس التفوق لفريق مدرسة الإمام على فى مسابقة أوائل الطلبة، فى حفل نظم بقاعة الاجتماعات بمجلس مدينة رفح أعقبت انتهاء مسابقة أوائل الطلبة بين مدرستى الإمام على الإعدادية ورفح للتعليم الأساسى.

وقال اللواء أيمن جبريل رئيس مدينة رفح إن الهدف من إقامة المسابقة هو كسب الطلاب للمهارات وصقلها وتدريبهم على خوض المسابقات ومنحهم الثقة بالنفس، وكذلك الارتقاء بالعملية التعليمية برفح من أجل تحقيق التنمية المستدامة رغم الظروف الأمنية التى تشهدها المدينة.

وقال سلمى أبو شيخة مدير إدارة رفح التعليمية، إن كل فريق تكون من سبعة طلاب وأشرف على المسابقة ورصد الدرجات عدد من موجهى الإدارة التعليمية برفح، مضيفًا أن المسابقة تضمنت 5 أسئلة لكل فريق فى المواد الأساسية وأعلن أبوشيخة أنه بعد المنافسة الشرسة بين الفريقين فاز فريق مدرسة الإمام على الإعدادية.

وقام اللواء أيمن جبريل رئيس المدينة بتسليم الفريق الفائز كأس البطولة كما تم منح الفريقين شهادات التقدير وتكريم الموجهين ومديرى المدرستين بمنحهم شهادات التقدير فى نهاية المسابقة .


اخبار متعلقة ..


بالصور.. بعد رحلة 3 شهور لاستكشاف كنوز بطن "جبل سحابة" بوسط سيناء.. استخراج أجود أنواع الرخام المطلوبة عالميا.. المشروع يوفر 13 ألف فرصة عمل.. والنائب جازى سعد: "افتتاح كنز جديد فى الجبل"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة