ليستر سيتي يبحث عن احتفال تاريخى بملعب "أولد ترافورد"

الأحد، 01 مايو 2016 07:00 ص
ليستر سيتي يبحث عن احتفال تاريخى بملعب "أولد ترافورد" مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل ليستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على مانشستر يونايتد، اليوم، في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، بملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي.

يحتل ليستر سيتي الصدارة برصيد 76 نقطة، فيما يقع مانشستر يونايتد في المركز الـ5 برصيد 59 نقطة، ويبحث "الثعالب" عن النقاط الثلاثة للتتويج بلقب "البريميرليج" للمرة الأولى بتاريخه حيث يبتعد عن توتنهام الوصيف بفارق 7 نقاط، ليصبح الاحتفال تاريخياً بكل المقاييس خاصة وأنه على "مسرح الأحلام" أحد أهم وأكبر ملاعب العالم.

يفتقد ليستر سيتي لهدافه جيمي فاردي بسبب الإيقاف لسوء سلوك اللاعب أثناء اعتراضه على الطرد الذي ناله بمباراة وستهام يونايتد في الجولة الـ34 باللقاء الذي انتهي بالتعادل 2/2، لكن الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لليستر لم يتأثر بغياب فاردي ونجح "الثعالب" في سحق سوانسي سيتي برباعية نظيفة بفضل تألق الجزائري رياض محرز المُتوج بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي.

في المقابل، يُمنى مانشستر يونايتد النفس بحصد النقاط الثلاثة والحفاظ على أمله في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصة أن الخسارة اليوم، ستفقد الشياطين الحمر الكثير من فرصه في التواجد بـ"التوب 4".


اخبار متعلقة:


- والدة رياض محرز ترفض انتقاله إلى الريال وبرشلونة

- فان جال: ليستر لن يتوج بالبريميرليج على ملعبنا









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة