بسيونى : هناك أشخاص مستفيدون من أزمة نبيه وغالى

الأربعاء، 18 مايو 2016 07:22 م
بسيونى : هناك أشخاص مستفيدون من أزمة نبيه وغالى عبد الحميد بسيونى
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لحرس الحدود عن الأزمة المثارة حاليا بين أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب الوطنى وحسام غالى قائد الأهلى والفراعنة أن هناك أشخاص أثاروا تلك الفتنة داخل صفوف المنتخب وأنهم هم أنفسهم المستفيدون منها بعدما نجح الفريق الوطنى فى العودة لكأس الأمم الأفريقية بعد غياب 3 دورات متتالية .

كان هناك أزمة قد نشبت بين أسامة نبيه وحسام غالى بعدما عبر الأخير عن غضبه من المعاملة التى يلقاها داخل صفوف المنتخب، مؤكدا أن مدرب المنتخب يعامله بطريقة غير لائقة .

أضاف بسيونى أنه يعرف أسامة نبيه منذ اكثر من 25 عاما ويدرك تماما أنه شخص قمة فى الإحترام والرقى ، وعمره ما يسئ لنفسه أو لناديه أو للنادى الأهلى ، مؤكدا أنه مخلص لأقصى درجة ، مشيرا فى الوقت نفسه أنه أيضا يعرف حسام غالى ويدرك تماما أنه من اللاعبين المحترمين ويمتلك من الخبرات الكثيرة التى تؤهله لامتصاص هذه الأزمات .

أشار المدير الفنى للحدود أن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب يعد المسئول الأول عن الاختيارات داخل صفوف الفراعنة لأنه المسئول الأول عن اختياراته ولن يترك أى لاعب يرى أنه سيفيده فى المباريات .

طالب هداف الزمالك الأسبق وسائل الإعلام بوأد الفتنة من أجل استقرار المنتخب الذى ينتظر مواجهات قوية فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم المقبلة .

بسيونى يشاهد إعادة هدف دجلة من كاميرا بالملعب

بسيونى يستعين "بناشئ الحدود" حتى نهاية الموسم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة