ضبط المتهيمن بمحاولة خطف تاجر الدواجن تحت تهديد السلاح بالمنيا

الخميس، 19 مايو 2016 06:18 م
ضبط المتهيمن بمحاولة خطف تاجر الدواجن تحت تهديد السلاح بالمنيا اللواء رضا طبلية مدير امن المنيا
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمركز شرطة ملوى من المتهمين بمحاولة خطف تاجر طيور تحت تهديد السلاح وإرغامه على دفع فدية مالية 200 ألف جنيه قبل أن يتمكن من الهرب.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء محمود عفيفى، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ملوى من كل من "وحيد. ن"، 60 سنة سائق، و" باسم. م"، 50 سنة تاجر طيور مقيمان البياضية أنه أثناء سيرهما بالسيارة رقم 6790 ك ه ا ربع نقل قيادة الأول بطريق البياضية الريرمون لشراء بعض الدواجن فوجئا بـ4 أشخاص ملثمين يحمل أحدهما سلاحا ناريا حاولوا استيقافهما إلا ان قائد السيارة قام بالفرار فقاموا بإطلاق أعيرة نارية صوبهم نتج منها حدوث تلفيات بالسيارة ولاذوا بالفرار.

فى وقت لاحق ورد اتصال هاتفى على هاتف الأول وطلب منه عدم استمراره بالعمل مع الثانى لعدم إصابته بمكروه، كما ورد اتصال للثانى بتهديده بالقتل فى حالة عدم دفع مبلغ مالى 200 ألف جنيه.

على الفور تم تشكيل فريق بحث، برئاسة العميد عبد الفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية، وأسفرت التحريات عن أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "ممدوح. ي" صاحب كافتيريا و"حسين. ش"، 25 سنة فلاح و"أشرف. ا"، 34 سنة قهوجي و"صبحي .ب"،21 سنة فلاح.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم بما جاء بالتحريات أقروا بصحتها وأضاف المتهم الأول والذى تربطه صلة قرابة بالمجنى عليه الثانى "ابن عم والده" بأنه قام بالاتفاق مع باقي المتهمين بخطف المجني عليه الثاني وطلب فدية مالية للانتقام منه وقام المتهمان الأول والثانى بتجهيز أسلحة نارية عبارة عن بندقية آلية وبندقية خرطوش إلا أنهما لم يتكمنا من اختطافه لقيام قائد السيار ة بالفرار، فقام المتهم الثانى بإطلاق الأعيرة النارية على السيارة لإجباره على التوقف ثم لجأوا إلى تهديدهما بالاتصال الهاتفى، وأرشد المتهمان الأول والثاني الأسلحة المستخدمة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3255 إدارى مركز ملوى.


موضوعات متعلقة:


ضبط 30 طن أرز مجهول المصدر و19 طن سكر منتهى الصلاحية فى المنيا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة