الأهلى يكشف حقيقة خطاب الجهة الإدارية لحرمان المجلس من "صفقات الصيف"

الجمعة، 27 مايو 2016 09:15 م
الأهلى يكشف حقيقة خطاب الجهة الإدارية لحرمان المجلس من "صفقات الصيف" عماد وحيد عضو مجلس الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف النادى الأهلى حقيقة الخطاب الذى ذكرت تقارير أن مجلس القلعة الحمراء تلقاها من الجهة الإدارية مؤخراً ويُطالب النادى بعدم إجراء أية صفقات من أى نوع بعد مدة المجلس الحالية فى فبراير المقبل حيث قال عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلى أن النادى لم يتلقى أية خطابات من هذا النوع ولو حدث سيكون هناك وقفة من جانب النادي.

كشف عضو مجلس الأهلى عن تلقى النادى خطاباً من الجهة الإدارية منذ شهر تقريباً لأخطارها مُسبقاً عند رغبة النادى افتتاح منافذ جديدة، ورد النادى على هذا الخطاب وتفهّمت الجهة الموقف ، نافياً وصول خطاب يحرم المجلس الحالى من إبرام صفقات فى الصيف سواء كانت لفريق الكرة أو الألعاب الأخرى.

أكد عماد وحيد أن مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر يبذل كل ما فى وسعه من أجل تحقيق طموحات الجمعية العمومية للنادى وما يقرب من 60 مليون أهلاوى ، موضحاً إنه ليس منطقياً بعد كل ذلك أن يتعرض المجلس لأية ضغوط أو تقييد من جانب أى جهة بدعوى أن المجلس أصبح "مُعيناً".

تابع عماد وحيد لـ"اليوم السابع": منذ اليوم الأول لهذا المجلس ونحن نعمل وسط ظروف غريبة وكأن هناك من يحاول عرقلة هذا المجلس الذى جاء بإرادة جمعية عمومية نزيهة بشهادة الجميع ، ورغم "صدمة" حل المجلس بحكم قضائى إلا أننا وافقنا على مبدأ التعيين حفاظاً على استقرار الأهلى رغم أن المجلس لم يكن المُذنب فى قضية الحل بل أن الجهة الإدارية لم تكشف حتى الآن المسئول الحقيقى عن "بطلان" الانتخابات.

وأوضح عضو مجلس الإهلى ،أن الأهلى لن يصمت إذا وصله خطاب من أى جهة من شأنه تقليص وتحجيم المجلس الذى إجتهد كثيراً من أجل إحداث طفرة إنشائية ورياضية وكروية كُبرى.



أخبار متعلقة:


- الأهلى يستعين بمطابع الشرطة لمنع تزوير تذاكر دورى الأبطال


- الأهلى يرد على إساءة أحمد الطيب: "ما تجبش سيرتنا على لسانك"













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة