مستقبل وطن: العملية الإرهابية بحلوان محاولة خسيسة لضرب الاستقرار

الأحد، 08 مايو 2016 04:13 م
مستقبل وطن: العملية الإرهابية بحلوان محاولة خسيسة لضرب الاستقرار المهندس أشرف رشاد الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعى المهندس أشرف رشاد، الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن، ببالغ الحزن والأسى شهداء الواجب من رجال الشرطة الذين استشهدوا فجر اليوم الأحد، إثر تعرضهم لعملية إرهابية خسيسة على أيدى مجهولين بمنطقة حلوان، متمنيًا لأهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

وأكد رشاد، فى بيان رسمى صادر عن الحزب، اليوم، الأحد، أن تلك العملية الخسيسة تأتى فى إطار المحاولات الخسيسة لقوى الشر والظلام التى تسعى بكل ما أوتيت من قوة لضرب الاستقرار وإحداث حالة من الاضطراب وتأجيج الوضع الداخلى، مشيرًا إلى أن تلك العمليات ستزيد من عزيمة وإصرار المصريين لاجتثاث الإرهاب من جذوره.

وأشار الأمين العام، إلى أن دماء شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة والشرطة حق أصيل فى رقاب جميع المصريين وأنهم عازمون للاقتصاص لدمائهم الذكية التى راحت من أجل الدفاع عن الوطن وسلامته من كل يد حاولت العبث بمقدرات الوطن وحاولت التلاعب بمصيره.

وأوضح الأمين العام، أن مصر هى الدولة الوحيدة على مستوى العالم التى حققت نجاحات فريدة فى القضاء على الإرهاب ولكنها أيضًا عملية فى غاية الصعوبة وتحتاج لمزيد من الوقت للقضاء عليه تمامًا لأننا نقابل عدوًا يستخدم أساليب خسيسة ومتلوية ويحتمى بالمواطنين العزل، مما يصعب معه التعامل الأمنى طيلة الوقت.


موضوعات متعلقة..



- بعد استشهاد 8 من رجال الشرطة.. الأمن يلاحق "فلول كتائب حلوان".. ومصادر أمنية: الجناة على اتصال بداعش وتدربوا على حمل السلاح والقنص بالجنوب.. وخططوا للجريمة قبل الحادث بأيام ونفذوها بسيارة مسروقة












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة