عضو المهن الرياضية: النقيب يستغل النقابة لخدمة مصالحه البرلمانية

الأحد، 12 يونيو 2016 09:37 م
عضو المهن الرياضية: النقيب يستغل النقابة لخدمة مصالحه البرلمانية أحمد خليفة عضو مجلس نقابة المهن الرياضية
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد أحمد خليفة عضو مجلس إدارة نقابة المهن الرياضية، الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية التدخل من أجل إنقاذ النقابة التى تضم أكثر من 60 ألف عضوا على مستوى الجمهورية ، بسبب استغلال الدكتور فتحى ندا النقيب الحالى والنائب بالبرلمان أموال النقابة لخدمه مصالحه الشخصية.

قال خليفة فى تصريحات خاصة أن النقيب الحالى أعاد نظرية تزاوج السلطة وعدم احترام احكام القانون، حيث صدر حكم بحل مجلس النقابة ورغم ذلك لم ينفذ الحكم وتتزاوج السلطة التشريعية والتنفيذية.

أشار عضو النقابة إلى أن الدكتور فتحى ندا اقام مؤتمرا بأحد الفنادق الكبرى ووجه الدعوة إلى أكثر من 200 شخصية من مجلس النواب على نفقة النقابة بحجة مناقشة بنود قانون الرياضة الجديد، فى حين أن النقابة تمر بأزمة مالية كادحة ويتقاضي العضو 120 جنيه معاش كل 3 اشهر.

طالب خليفة المسئولين فى الدولة التحرك من أجل إنقاذ أموال النقابة التى تهدر دون استفادة أعضائها.

فى المقابل رد الدكتور فتحى ندا قائلا : " أنه وجه الدعوة لجميع الشخصيات العامة للإفطار فى تقليد طبيعى تفعله النقابة كل عام، فضلا عن أنه حاول استغلال الفرصة لمناقشة مشروع قانون الرياضة الجديد من خلال التجمع الكبير.

شدد على أنه يرفض التعليق على تصريحات زميله فى المجلس ولن يرد عليه خاصة أنه يسعى إلى التركيز فى مواصلة تقديم الخدمات لأعضاء النقابة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة