بالفيديو.. أقسى 5 هزائم أهلاوية "بين الفطار والسحور".. الفريق الأحمر يتلقى رباعية من الدراويش وثلاثية من المصرى وزعيم الثغر وأورلاندو بيراتس.. وثنائية من الزمالك فى شهر "الصيام"

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 03:32 م
بالفيديو.. أقسى 5 هزائم أهلاوية "بين الفطار والسحور".. الفريق الأحمر يتلقى رباعية من الدراويش وثلاثية من المصرى وزعيم الثغر وأورلاندو بيراتس.. وثنائية من الزمالك فى شهر "الصيام" فريق الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم أن شهر رمضان الكريم يرتبط فى ذاكرة جمهور النادى الأهلى بالعديد من الانتصارات المدوية التى حققها الفريق الأحمر، إلا أن هناك ست مباريات ستظل عالقة فى أذهان الجماهير العاشقة للفانلة الحمراء، لاسيما أنها ذاقت فيه هزائم من العيار الثقيل كانت حديث الصباح والمساء بين الفطور والسحور.
"اليوم السابع" يرصد أقسى الهزائم التى تعرض لها الأهلى فى شهر الصيام.

رباعية الإسماعيلى


فى موسم 2004 تلقى الأهلى هزيمته الأكبر من الإسماعيلى ضمن منافسات البطولة العربية بأربعة أهداف دون، رد لتقرر إدارة الفريق الأحمر إقالة البرتغالى تونى أوليفيرا بعد الهزيمة الثقيلة وإعادة مانويل جوزيه لتدريب القلعة الحمراء.



ثلاثية المصرى البورسعيدى


وتمكن فريق المصرى البورسعيدى بقيادة العميد حسام حسن من تحقيق فوز غالى على الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة المؤجلة من الأسبوع 24 للدورى الممتاز، ليعيد إشعال المنافسة على لقب الدورى ويعيد الفارق بين الأهلى والزمالك لخمسة نقاط فقط قبل ثلاث جولات من النهاية.



ثلاثية أورلاندو بيراتس


فيما تلقى النادى الأهلى هزيمة قاسية فى ملعب الجونة فى شهر رمضان بثلاثية دون رد من أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى فى دور المجموعات بدورى الأبطال عام 2013 والتى توج المارد الأحمر بلقبها.



ثلاثية زعيم الثغر


بينما تمكن فريق الاتحاد السكندرى بقيادة الداهية وليد صلاح الدين وحسن مصطفى من تحقيق فوز على الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين بموسم 2003 -2004 بملعب الاسكندرية خلال شهر الصيام.



ثنائية الزمالك


التقى فريقا الأهلى والزمالك فى الدور الأول من موسم 2001- 2002، التى أقيمت على ملعب ستاد القاهرة، يوم الجمعة 23 نوفمبر فى سهرة رمضانية كروية شهدت خسارة جوزيه لأول قمة فى تاريخه، حيث خسر الساحر البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للنادى الأهلى، أول مباراة قمة فى تاريخه أمام الداهية الألمانية أوتوفيستر بنتيجة 2/1 سجل إمام الموهوبين حازم إمام هدفين قاد بهما فريقه للفوز على الغريم التقليدى، بينما سجل هدف الأهلى علاء إبراهيم.




أخبار متعلقة ..



8 آلاف جنيه لكل لاعب بالمصرى مكافأة "ثلاثية" الأهلي

بالفيديو والصور.. جماهير بورسعيد تستقبل أتوبيس المصرى احتفالا بثلاثية الأهلي








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة