جمهور المارد الأحمر ينتفض على تويتر بعد الهزيمة أمام المصرى.. إطلاق هاشتاج "افتحولنا التتش" و"الدورى يا أهلي" لمساندة اللاعبين.. ويسخرون من جماهير الزمالك: "بنخسر عشان نحس بيكوا"

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 01:44 م
جمهور المارد الأحمر ينتفض على تويتر بعد الهزيمة أمام المصرى.. إطلاق هاشتاج "افتحولنا التتش" و"الدورى يا أهلي" لمساندة اللاعبين.. ويسخرون من جماهير الزمالك: "بنخسر عشان نحس بيكوا" جمهور الأهلي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق جمهور الأهلي هاشتاجين "افتحولنا التتش‬" و"الدورى يا أهلي"، عقب هزيمة الفريق أمس أمام النادى المصرى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وطالب الجمهور من خلال هاشتاج "افتحولنا _التتش"، إدارة النادى الأهلي بفتح مدرجات استاد مختار التتش لحضور الجماهير لتدريبات الفريق قبل المباريات الحاسمة المتبقية للفريق لحسم درع الدورى.

واتفق عدد كبير من الجماهير على ضرورة الحضور فى التدريبات لمساندة لاعبى الفريق، ولتشجيعهم على الحصول على النقاط المتبقية لهم للحصول على الدورى هذا العام، فقال أحدهم "افتحولنا نفكر اللاعيبه هما بيلعبوا لمين"، فيما قال الآخر "ده وقتنا لازم نساند اللاعيبه من التتش"، ويتفق معهم مروان قائلا "من غير جمهورك مثلك مثل أندية الشركات"، وقالت هاجر "الماتشات الجاية متقلش صعوبة عن ماتش إمبارح، لو فضل الحال كدا يبقى نقعد فى تلاجة من دلوقتى عشان الأعصاب متبوظش أكتر من كدا".

وعلى جانب آخر، يوجد هاشتاج "الدورى_يا_أهلى"، الذى يرسل رسالة واضحة وصريحة للاعبين الفريق بغضبهم من هزيمة أمس، ويحثهم على بذل المزيد من الجهد لحسم درع الدورى للأهلى هذا العام بعد خسارته العام الماضى وذهابه لنادى الزمالك المنافس التقليدى للأهلى.

واختلفت التغريدات على هذا الهاشتاج بين الغضب من الهزيمة وبين تشجيع للاعبين على الفوز، فى ظل وجود خمس نقاط فارقة بينهم وبين الزمالك، الذى يقع فى المركز الثانى بجدول الدورى والتى يمكنها حسم البطولة بشكل كبير.

فقال عمر حسن "الواحد هيفضل مغموم لحد ماتش الإسماعيلى"، فيما قال محمد على "عالحلوه والمره معاك لسه واثقين فيكو جمهورك بردو فى ضهرك يا أعظم نادى فى الكون"، فيما ردت سارة على سخرية جماهير الزمالك وشماتتهم من سقوط المارد الأحمر أمام المصرى قائلة: "بنصوم عشان نحس بالفقراء.. يبقى طبيعى نخسر عشان نحس بالزمالك".



1

2

3

Capture



موضوعات متعلقة:


الأهلى يخصم 15 ألف جنيه من كل لاعب بعد ثلاثية المصرى


بالفيديو.. أهداف مباراة الأهلى والمصرى فى الدورى العام










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة