وزير الأوقاف: القيادة الحكيمة للرئيس أعادت لمصر وبقوة مكانتها على الساحة الدولية

الخميس، 16 يونيو 2016 04:40 م
وزير الأوقاف: القيادة الحكيمة للرئيس أعادت لمصر وبقوة مكانتها على الساحة الدولية محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة ، أن القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، أعادت لمصر وبقوة مكانتها على الساحة الدولية، بحيث صرنا نستشعر ذلك ونجني ثماره أينما توجهنا وبدأ العالم يضع مصر في المكانة التي تستحقها.

جاء ذلك عقب عودته من المملكة المغربية الشقيقة ومقابلة جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية وعدد من كبار المسئولين عن الشأن الديني بها فى مقدمتهم وزير الأوقاف المغربي د. أحمد التوفيق، بعد زيارتين هامتين، الأولى لكازاخستان التقى خلالها قاسم توكاييف رئيس مجلس الشيوخ الكازاخستاني وعدد من كبار المسئولين بها، في مقدمتهم وزير الثقافة ومسئول شئون الأديان ومفتي كازاخستان، والأخرى لدولة الإمارات العربية المتحدة والتي ألقى فيها محاضرة بمجلس سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والتقى فيها عددًا من كبار المسئولين عن الشئون الدينية والأوقاف بدولة الإمارات، وفي مقدمتهم د. محمد بن مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشئون الإسلامية والأوقاف بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان وزير الأوقاف المصرى، أهدى الملك محمد السادس بعض إصدارات وزارة الأوقاف المصرية ، حيث أهداه نسخة من كتاب “مفاهيم يجب أن تصحح” ، وكتاب “على مائدة القرآن الكريم” اللذين أصدرهما المجلس الأعلى للشئون الإسلامية كما أهداه نسخة من كتابه ” أسس التعايش السلمي بين الأديان وفقه العيش المشترك : نحو منهج التجديد “.



موضوعات متعلقة..




مستشفى النور بمكة المكرمة تستضيف المؤتمر السنوى للإعجاز العلمى فى القرأن










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة