عشان ما يبقاش شكلك أوفر.. لو هتفطرى برة هنقولك تلبسى إيه

الأحد، 19 يونيو 2016 11:00 م
عشان ما يبقاش شكلك أوفر.. لو هتفطرى برة هنقولك تلبسى إيه فستان أسود به بعض النقوش البسيطة بمنطقة الصدر
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصيب الكثير من الفتيات الحيرة بسبب اختيارهن شكل وstyle ملابسهن فى شهر رمضان، خاصة إذا كانت الفتاة مدعوة لتناول الإفطار، أى أن بالضرورة أن تجمع ملابسها بين البساطة والأناقة فى نفس الوقت مبتعدة تماما عن "الأفورة"، لذلك نقدم لكِ عدد من الاقتراحات التى تناسبك لتناول وجبه الإفطار فى رمضان.


لو-هتفطري-برة-اليوم--(1)

من الممكن أن ترتدى فستانا من اللون الأسود به بعض النقوش البسيطة بمنطقة الصدر، وإذا قمتِ باختياره فلا تترددى فى انتقاء صندل وحقيبة من اللون "البيج"، ومزودين بعدد من الألوان، فى حين لا تنسى ارتداء إكسسوارات تجمع اللونين الأبيض والذهبى.



لو-هتفطري-برة-اليوم--(2)

وإذا كان اختيار ارتداء تنورة "floral" يغلب عليها اللونان الأسود والرمادى، فاختارى أن ترتدى بلوزة باللون الأسود وحذاء وحقيبة بنفس اللون، أما الإكسسوارات فالأفضل أن تكون ذات الأوان مبهجة مثل الأحمر والذهبى.



لو-هتفطري-برة-اليوم--(3)

وإذا كان البنطلون الجينز الأزرق اختيارك فمن الممكن أن ترتدى بلوزة فضفاضة من اللون الأحمر، بينما إكسسوارتك وحقيبتك وأحذيتك بالضرورة أن تكون متداخلة الألوان.



لو-هتفطري-برة-اليوم--(4)


وإذا كانت تنورتك الـfloral يغلب عليها اللون الأحمر فالبلوزة السوداء ذات النقوش الصغيرة هى أفضل اختيار، بينما إكسسواراتك بالضرورة ان تكون باللون الأسود.


موضوعات متعلقة..


- لو فرحك قرب.. 10 أحذية ممكن تختارى منها جزمة فرحك










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة