بدء احتفالية وزارة البيئة لتكريم عدد من الفاعلين فى العمل البيئى

الخميس، 02 يونيو 2016 06:50 م
بدء احتفالية وزارة البيئة لتكريم عدد من الفاعلين فى العمل البيئى الدكتور خالد فهمى وزير البيئة
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت، منذ قليل، الاحتفالية التى تنظمها وزارة البيئة لتكريم عدد من الفاعلين فى مجال العمل البيئى فى مصر، وإعلان المبادرات الفائزة فى مسابقة المبادرات البيئية بين الجمعيات الأهلية، والتى نفذت ضمن فعاليات الاحتفال بيوم البيئة العالمى 2016.

وقال الدكتور خالد فهمى وزير البيئة، إن الاحتفالية تأتى ضمن أنشطة الوزارة للاحتفال بيوم البيئة العالمى لهذا العام تحت شعار "الحفاظ على البرية من أجل الحياة"، والذى يدور حول قضية الحفاظ على الموارد الطبيعية (رأس المال الطبيعى) والاتجار غير المشروع فى الحياة البرية.

وأضاف فهمى، أن الاحتفالية ستتضمن عرضًا للمبادرات وللشراكة بين وزارة البيئة والمجتمع المدنى ودورها فى رفع الوعى والمشاركة المجتمعية فى قضايا البيئة، بالإضافة إلى تكريم عدد 13 مبادرة من أفضل المبادرات البيئية المنفذة من خلال مؤسسات المجتمع المدنى والمؤسسات البحثية، والتى قد تقوم على أفكار بسيطة وإمكانيات ذاتية أو محدودة تهدف لحماية البيئة وتحقيق استدامتها.

وأكد الوزير، أن الاحتفالية تتضمن تكريم عدد من الشخصيات العامة التى أولت اهتمامًا خاصًا بالبيئة، وعدد من الشباب المساهمين فى مجال البيئة، بالإضافة إلى عدد من موظفى وزارة البيئة المتوفيين، وعدد من المحالين للتقاعد، وذلك عرفانًا بجهودهم فى خدمة الوزارة والمجتمع.


موضوعات متعلقة..



وزارة البيئة: غرامة 5000 جنيه لكل متهم بالاتجار فى الطيور والحيوانات البرية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة