5000 جنيه تهدد أسرة "ناجية" بالحبس.. وتطالب بلبس العيد لأطفالها

الإثنين، 20 يونيو 2016 04:48 م
5000 جنيه تهدد أسرة "ناجية" بالحبس.. وتطالب بلبس العيد لأطفالها السيدة ناجية
أحمد أبو حجر تصوير كريم عبد الكريم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الحبس والطرد من المنزل فى انتظار عائلتى".. هكذا قالت السيدة ناجية التى تكالبت عليها الديون من كل جهة، فتأخرها فى دفع إيجار المنزل شجع مالك المنزل على تحريك دعوى قضائية ضدها لطردها من المنزل بسبب 1200 إيجار عن العام المنصرم، بالإضافة إلى ديونها المتراكمة من زواج ابنتها الوحيدة حتى وصلت إلى نحو 5 آلاف جنيه.

وتضيف: "مصاريف زواج بنتى خلت البيت على الحديدة بعد شراء حاجات منزلها، بنحو 4 آلاف جنيه واضطررت لبيع أدوات منزلية بشقتى كنوع من المساعدة خصوصًا أن جوزى عامل على باب الله يوم شغل وعشرة بطالة".

السيدة التى تعول 4 أبناء بمراحل التعليم المختلفة أكبرهم ما زال طالبًا جامعيًا يحاول قدر استطاعته المساعدة على مصروفات البيت، إلا أن غلاء وارتفاع الأسعار لا يترك مجال لسداد الديون أو تحقيق كفاية لأفراد الأسرة.

وتكمل ناجية 54 عامًا لم يتبق على موعد الدعوى القضائية سوى 10 أيام وهى الفترة التى حددتها المحكمة لتسديد أيجار المنزل وإلا ستضطر أسرتها إلى العيش فى الشوارع.

وتكمل: لا أستطيع تدبير ثمن وجبة السحور، قائلة إفطار رمضان يمثل عبئًا كبيرًا فنحن نضطر إلى شراء الأكل بالدين حتى يأتى الفرج من عند الله".

وتضيف الأم: "بسبب ضيق اليد لا أستطيع شراء ملابس العيد لأطفالى الصغار وكل ما أطلبه مشروع لزوجى حتى نتمكن من العمل وتسديد ديوننا".


1السيدة ناجية التى تكالبت عليها الديون (1)
السيدة ناجية التى تكالبت عليها الديون


1السيدة ناجية التى تكالبت عليها الديون (2)
ناجية التى تكالبت عليها الديون










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة