محمد نشأت: أستعد لفيلم كوميدى.. وسعيد بردود الأفعال على دورى فى "الميزان"

الأربعاء، 22 يونيو 2016 09:57 م
محمد نشأت: أستعد لفيلم كوميدى.. وسعيد بردود الأفعال على دورى فى "الميزان" محمد نشأت
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الفنان والإذاعى محمد نشأت، عن سعادته بردود أفعال حول دوره فى مسلسل "الميزان" الذى يتم عرضه فى رمضان، من بطولة أحمد فهمى، ولفيف من النجوم.

وأكد نشأت، أن دوره فى المسلسل جاء بناء على ترشيح من مخرج العمل أحمد خالد موسى بعد أن حقق دوره فى مسلسل بعد البداية نجاحا كبيرا العام الماضى مع الفنان طارق لطفى، إذ طلبه المخرج للمشاركة فى الميزان، وأكد له أنه يثق فى إمكانياته وتأدية الدور بشكل مميز.

وتحدث نشأت عن تواجده فى الدراما الرمضانية هذا العام من خلال مسلسل آخر، وهو "7 أرواح" بطولة خالد النبوى، إذ يلعب دورا كوميديا رشحه له مخرج العمل طارق رفعت، مشيرا أن رفعت وقف بجانبه كثيرا وقدم له كل الدعم ، لذلك يسعى لتقديم كل ما لديه للظهور بشكل أفضل ليكون عند ثقة المخرج .

وقال مذيع "الراديو 9090" إنه يستعد لتقديم دور جديد فى فيلم كوميدى مع الفنان أحمد فتحى والفنان بيومى فؤاد، والمخرج هشام فتحى، سيبدأ تصويره عقب عيد الفطر المبارك، بالإضافة لقراءته ورق مسلسلين جديدين لم يحسم موقفه منهما حتى الآن.

من ناحية أخرى، وعلى صعيد العمل الإعلامى قال نشأت إنه لن يترك العمل فى مجال الإعلام أو الإذاعة خلال الفترة المقبلة من أجل التفرغ للتمثيل قائلا: "الراديو 9090 رقم واحد فى حياتى وتأتى بعده السينما والتليفزيون".

جدير بالذكر ، أن نشأت حصل على أفضل ممثل صاعد فى دراما رمضان خلال أحد الاستفتاءات التى أجرتها إحدى الصحف الكبرى فى مصر.


موضوعات متعلقة


أحمد خالد موسى: أسبوع وأنتهى من مونتاج حلقات مسلسل "الميزان"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة