الحكم بسجن مصريين فى الإمارات لإدارتهما مجموعة تابعة لتنظيم الإخوان

الإثنين، 27 يونيو 2016 10:35 م
الحكم بسجن مصريين فى الإمارات لإدارتهما مجموعة تابعة لتنظيم الإخوان مقر الإخوان - أرشيفية
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت المحكمة الاتحادية العليا بالإمارات بمعاقبة مصريين بتهمة إدارة مجموعة تابعة لتنظيم الإخوان المسلمين المحظور.

وحكمت المحكمة بمعاقبة المتهم المصرى "على مصطفى" بالسجن ثلاث سنوات، ومعاقبة المصرى "مصعب رمضان" بالحبس ستة أشهر، وإبعادهما عن الإمارات بعد انقضاء الحكم.

وأدانت المحكمة المتهمين بإدارة مجموعة ذات صفة دولية فى الإمارات، تابعة لتنظيم الإخوان المسلمين المصرى دون ترخيص من الجهات المعنية، والتعاون مع التنظيم السرى الإماراتى غير المشروع المقضى بحله فى 2013، والذى يدعو إلى مناهضة المبادئ الأساسية التى يقوم عليها نظام الحكم فى الإمارات بهدف الاستيلاء عليه.

ووفقا لصحيفة البيان الإماراتية، أمرت المحكمة فى أربع قضايا أخرى بإيداع ثلاثة إماراتيين أحد مراكز المناصحة مع إخضاعهم للمراقبة ومنعهم من السفر لمدة ستة أشهر عن تهمة الخطورة الإرهابية وبرأت المتهم "م م" من التهمة نفسها.

كما نظرت المحكمة خلال جلستها اليوم عددا من القضايا المتعلقة بأمن الدولة بحضور بعض ذوى المتهمين ودفاعهم وممثلى وسائل الإعلام فى الدولة.



موضوعات متعلقة


- صدام بين إخوان إسطنبول.. الجمعية العمومية تجتمع لانتخاب مكتب تنفيذى ومجلس شورى جديدين ويطيح بشقيق مساعد مرسى.. جبهة عزت تصفه بالمجلس العائلى.. وتكشف: يتشكل من أشرف عبد الغفار وابنه وابنته ووصفى أبوزيد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة