مدير أمن سوهاج: إزالة 41 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمراكز المختلفة

الخميس، 30 يونيو 2016 11:00 ص
مدير أمن سوهاج: إزالة 41 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمراكز المختلفة إزالة تعديات على الأراضى الزراعية - صورة أرشيفيه
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أحمد أبوالفتوح فى تصريحات صحفية لـ"اليوم السابع" أنه فـى إطار تفعيل سياسة الوزارة الهادفة لتأمين تنفيذ كافة الأحكام القضائية والقرارات الإدارية حفاظا على هيبة الدولة وتأكيدا لسيادة القانون بإشراف اللواءات مساعدو المدير لقطاعى الشمال والجنوب وفرقة الشرق والأفراد تم تأمين تنفيذ 41 حكما وقرارا قضائيا وإداريا بدائرة المديرية.

وفى قسم شرطة ثان سوهاج تم تأمين تنفيذ "5 " قرارات صادرة من الوحدة المحلية لحى شرق سوهاج ،تحرر عن ذلك المحضر رقم 39 أحوال القسم اليوم.

أما فى مركز شرطة طهطا تم تأمين تنفيذ قرار قضائى، تم استهداف تنفيذ حكمين قضائيين ولم يتم التنفيذ لوجود إشكال، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2638 إدارى المركز لسنة 2016.

واستكمالا لعملية التنفيذ تم تأمين تنفيذ "7" حالات تعد على الأراضى الزراعية، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1585 إدارى القسم لسنة 2016 وذلك بقسم شرطة طهطا، وتم تنفيذ إزالة "20" حالة تعد على منافع الرى بمعرفة هندسة رى البلينا دائرة مركز البلينا.

وأنهت الحملة أعمال التنفيذ بتأمين تنفيذ "5" حالات تعد على الأراضى الزراعية، تأمين تنفيذ قرار قضائى ،تحرر عن ذلك المحضر رقم 36 أحوال المركز اليوم وذلك بمركز شرطة أخميم.

وأوضح مدير أمن سوهاج أنه ما زالت جهود المديرية مستمرة لتنفيذ كافة الأحكام القضائية والقـرارات الإدارية بدائرة المحافظة من أجل إعلاء سيادة القانون والحفاظ على الرقعة الزراعية، وأملاك الرى والصرف ومنافع النيل.



موضوعات متعلقة


- إزالة 51 حالة تعد على الأراضى الزراعية بسوهاج











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة