انقطاع المياه عن 5 مناطق بأسيوط يومين متتاليين بسبب عطل بمحطة الصرف

السبت، 04 يونيو 2016 12:24 م
انقطاع المياه عن 5 مناطق بأسيوط يومين متتاليين بسبب عطل بمحطة الصرف انقطاع المياه - أرشيفية
أسيوط ـ هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل انقطاع المياه بـ5 مناطق فى أسيوط لليوم الثانى على التوالى، وذلك بسبب حدوث عطل فى محطة البنك الدولى للصرف الصحى بمنطقة الأربعين فى أسيوط .

قال المهندس محمد صلاح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط، إن الشركة قامت بقطع مياه الشرب عن مناطق "المعلمين والأربعين والسادات ودرنكه ونزلة عبداللاه" بعد حدوث عطل مفاجئ بمحطة البنك الدولى للصرف الصحى بمنطقة الأربعين.

وأشار محمد صلاح إلى أن محطة الصرف الصحى "البنك الدولى" تم إنشاؤها عام 1981 لتستوعب صرف منطقتى الأربعين والمعلمين، وتم إضافة مناطق السادات ودرنكه ونزلة عبداللاه عليها، مما زاد العبء عليها، وأوضح صلاح أن المحطة دخلت فى الإحلال والتجديد منذ شهر أكتوبر الماضى، بتكلفة 10 ملايين و500 ألف جنيه، وسوف يتم تسليمها فى أغسطس القادم، مشيرًا إلى أن سبب العطل قيام أصحاب المساكن العشوائية بمحيط المحطة بإلقاء مخلفات الصرف والتى يوجد بها كتل خرسانية بالمحطة، ما أدى إلى انفجار كوع سحب الصرف وانتقلت على الفور وحدات الصيانة بالشركة لإصلاح المحطة وتم إغلاق مياه الشرب عن المناطق المذكورة للسيطرة على مياه الصرف.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب أنه خلال ساعات سوف يتم الانتهاء من عملية الإصلاح، وإعادة تشغيل مياه الشرب بشكلها الطبيعى إلى المناطق التى تم قطع المياه عنها.


موضوعات متعلقة..


- صحافة مواطن: قارئة تشكو انقطاع المياه لليوم التالى فى منطقة النزلة بأسيوط













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة