بالفيديو.. وزيرة التضامن تشارك فى فعاليات "يوم التوظيف".. وتؤكد: مطلوب للتعيين فورًا محاسب وطباخ وسفرجى.. وتداعب أحد ممثلى التوظيف: "عندى 49سنة ينفع أشتغل ولا كبرت".. وتكشف عن شروط جوائز مسلسلات رمضان

السبت، 04 يونيو 2016 02:31 م
بالفيديو.. وزيرة التضامن تشارك فى فعاليات "يوم التوظيف".. وتؤكد: مطلوب للتعيين فورًا محاسب وطباخ وسفرجى.. وتداعب أحد ممثلى التوظيف: "عندى 49سنة ينفع أشتغل ولا كبرت".. وتكشف عن شروط جوائز مسلسلات رمضان غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت اليوم السبت، غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، فى فعاليات "يوم التوظيف" والذى أقيم بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

وقالت غادة والى، فى تصريحات صحفية، إن قضية مصر الأولى هى القضاء على البطالة وإتاحة فرص عمل للشباب، مشيرًا إلى أن يوم التوظيف يشارك به 40 محلاً تطلب وظائف مختلفة، وتتيح وظائف للذكور والإناث وذوى الخبرة وحديثى التخرج ولذوى الإعاقة أيضا، كما توجد فرص عمل متنوعة مثل وظيفة محاسب وطباخ وسفرجى وغيرها من الوظائف.

وفى سياق آخر، أعلنت غادة والى، عن جائزة تشجيعية للمسلسل الرمضانى الذى يتبنى قضية اجتماعية ويخلو نسبيا من السجائر والمخدرات، موضحة أن الهدف من الجائزة هو الحد من التدخين وتوعية المشاهدين.

وأشارت إلى أن الجائزة ليست من الوزارة وليس لها علاقة بصندوق المعاشات، والهدف منها هو رفع الوعى لدى المواطنين بأضرار التدخين والمخدرات.

وداعبت غادة والى أحد ممثلى التوظيف، وسالت عن شروط الالتحاق بالوظيفة ومنها العمر، فقالت: "يعنى أنا عندى 49 سنة ينفع أشتغل ولا كبرت.. وإيه أكبر سن تقبله؟"، فرد الموظف قائلاً: "تنورى يا فندم".




موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. وزيرة التضامن تفتتح ملتقى التوظيف لتوفير 4 آلاف فرصة عمل للشباب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة