رمضان هل هلاله.. والأحزاب والنواب تتواصل مع المواطنين بمسابقات دينية ودورات كرة القدم.. مستقبل وطن يوزع شنط رمضان ويفعّل أنشطة رياضية.. حماة الوطن يبحث تنظيم فعاليات دينية واجتماعية مع هيئته العليا

الأحد، 05 يونيو 2016 02:50 ص
رمضان هل هلاله.. والأحزاب والنواب تتواصل مع المواطنين بمسابقات دينية ودورات كرة القدم.. مستقبل وطن يوزع شنط رمضان ويفعّل أنشطة رياضية.. حماة الوطن يبحث تنظيم فعاليات دينية واجتماعية مع هيئته العليا والأحزاب والنواب يستعدون للتواصل مع المواطنين بمناسبة الشهر الفضيل
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الأحزاب السياسية والنواب، فى وضع خططهم لتنظيم فعاليات دينية واجتماعية قبل ساعات قليلة من حلول شهر رمضان المبارك، والتى تضمنت مسابقات دينية، وتنظيم موائد الرحمن، وجلسات مع الأهالى فى الدوائر الانتخابية، وشنط رمضان بجانب دورات كرة قدم.

فى البداية قال اللواء محمد الغباشى، نائب رئيس حزب حماة الوطن، والمتحدث الرسمى للحزب، إن الحزب سيعقد اجتماعا للهيئة العليا اليوم الأحد الفعاليات الدينة التى سيقيمها الحزب خلال الشهر الكريم.

وأضاف نائب رئيس حزب حماة الوطن، لـ"اليوم السابع" أن الهيئة العليا للحزب ستضع الخطة النهائية للفعاليات التى سوف تقيمها خلال شهر رمضان المبارك، والأمسيات التى ستنظمها.

بدوره قال النائب حسين أبو الوفا، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إنه وضع خطة كاملة للتواصل مع المواطنين بأهل دائرته خلال شهر رمضان المبارك، موضحا انه سيعقد عدة لقاءات مع الأهالى ، وينظم فعاليات دينية خلال هذا الشهر الكريم.

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، لـ"اليوم السابع" أن عدد الجلسات فى البرلمان ستقل بشكل كبير خلال شهر رمضان وهو ما سيسمح للنواب بأن يزيدوا من تواصلهم مع الأهالى موضحا انه سيكون هناك توزيع للوجبات وموائد الرحمن فى رمضان.

من جانبه قال النائب محمود الصعيدى، عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر، إنه يجهز لسلسلة فعاليات خلال شهر رمضان المبارك، تتضمن مسابقات قرآن كريم لأهالى دائرة الوراق وأوسيم، بجانب لقاءات مع العائلات فى الدائرة.

وأضاف عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر، لـ"اليوم السابع" أن المسابقات الدينية التى سيعقدها فى الدائرة الانتخابية ستكون بالتنسيق مع وزارة الأوقاف والاستعانة باستاذة بالأزهر.

فيما قال عمرو كمال، القيادى بحزب مستقبل وطن، إن الحزب سينظم عدة دورات كرة قدم فى رمضان بعدد من محافظات الجمهورية، لتشجيع الشباب وتتضمن توزيع مكافآت على الفائزين فى تلك الدورات التدريبية.

وأضافت فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الحزب بدأ فى توزيع شنط رمضان تتضمن الاحتياجات الأساسية للمنازل ، على الفقراء والمحتاجين لمساعدة الفقراء خلال شهر رمضان المبارك.


موضوعات متعلقة..


- البرلمان يستعد لشهر رمضان بجلسته العامة اليوم.. طلبات إحاطة حول ارتفاع أسعار السلع التموينية والدواء ..مصطفى بكرى: لابد من حلول لمواجهة الغلاء.. ونائب يطالب بتحركات عاجلة للتخفيف عن المواطنين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة