بلاغ يتهم محافظة القليوبية بإهدار 2.5 مليون جنيه سنويًا بالأموال العامة

الخميس، 09 يونيو 2016 12:36 ص
بلاغ يتهم محافظة القليوبية بإهدار 2.5  مليون جنيه سنويًا بالأموال العامة محافظ القليوبية
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم أحمد يحيى أبو الوفا، المحامى، بصفته وكيلاً عن صبحى إسماعيل عواد، ملاحظ مواقف حى شرق، ببلاغ أمام المستشار معتز الحميلى المحامى العام لنيابة الأموال العامة، يطالب بالتحقيق فى مخالفات مدير مواقف القليوبية ومدير الإيرادات، واتهامه بإهدار المال العام .

واختصم البلاغ الذى حمل رقم ٧٠٩ لسنة ٢٠١٦ أموال عامة، كلاً من محافظ القليوبية ومصطفى أبو حجر مدير مواقف القليوبية وسيد أبو العينين مدير إيرادات مشروع مواقف سرفيس القليوبية.

وقال "يحيى" فى بلاغه إن إيرادات مواقف سيرفيس القليوبية عن حى غرب وشرق شبرا الخيمة، منهوبة عن طريق مصطفى أبو حجر مدير مواقف القليوبية، حيث إن موكله قدم طلبا له لإبلاغه إن هناك مبلغ ٢٠٠٠ جنيه إيرادا يوميا عن حى شرق فقط منهوب ويجب استعادته إلى إيرادات المحافظة، ففوجئ بنقله كعامل إلى حى غرب، وعقب نقل موكله فوجئ بنهب مبلغ ٥٠٠٠ جنيه يوميًا عن حى غرب، وبالتالى يتم نهب ٧٠٠٠ جنيه يوميًا من مواقف حى شرق وغرب شبرا الخيمة.

وأضاف "يحيي" فى بلاغه أن موكله تم نقله إلى القناطر الخيرية بعد أن اكتشف الأموال المنهوبة فى حى غرب، مؤكدًا أن المبلغ الذى يتم نهبه سنويا ٢ مليون وخمسمائة وعشرون ألف جنيه.


نائبة أمام لجنة الصحة: عاوزين نتقى ربنا فى البلد أنا دمى محروق على المال العام










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة