أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. ثورة مورينيو تهدد مستقبل 8 لاعبين

الأحد، 10 يوليو 2016 12:56 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. ثورة مورينيو تهدد مستقبل 8 لاعبين جوزيه مورينيو
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تترقب جماهير نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، ثورة التغييرات التى يعتزم البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لـ"الشياطين الحمر" فى صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتولى جوزيه مورينيو، تدريب مانشستر يونايتد الصيف الحالى، خلفاً للهولندى لويس فان جال، تمت إقالته من منصبه، بعدما فشل فى قيادة الفريق لاحتلال مركز مؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

جماهير مانشستر يونايتد تنتظر ثورة مورينيو


ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، يعتزم الاستغناء عن ثمانية لاعبين خلال الميركاتو الصيفى، حيث سيتم التخلص من هؤلاء اللاعبين سواء عن طريق البيع النهائى أو الإعارة.

وأضافت الصحيفة، أن مورينيو قرر أن يبدأ مشواره مع مانشستر يونايتد مع 22 لاعباً فقط، مشيرة إلى أن قائمة المرشحين للرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفى، تضم ماركوس روخو، ومورجان شنايدرلين وباستيان شفاينشتايجر.

وأوضحت الصحيفة، أن ثلاثى مانشستر يونايتد لم يظهر بمستواه المعهود خلال مباريات الفريق بالموسم الماضى، مما دفع مورينيو، لوضع الثلاثى خارج حساباته فى الموسم الجديد، مشيرة إلى أن الثلاثى ممفيس ديباى ودالى بليند وخوان ماتا، تحوم حولهم الشكوك حول استمرارهم فى مانشستر يونايتد الموسم المقبل، نتيجة عدم إقتناع مورينيو بإمكانياتهم الفنية.

مانشستر يونايتد تعاقد مع 3 لاعبين


وكان مانشستر يونايتد تعاقد مع ثلاثة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، هم بيلى وإبراهيموفيتش ومخيتاريان، فيما يسعى للتعاقد مع الفرنسى بول بوجبا، قادماً من يوفنتوس الايطالى.


أخبار متعلقة..



بالصور.. مورينيو تحت حصار "الشحاتين" فى مانشستر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة