لو بتدور على شغل فى الإجازة.. 3 تطبيقات للعثور على الوظيفة المناسبة

الإثنين، 11 يوليو 2016 04:00 ص
لو بتدور على شغل فى الإجازة.. 3 تطبيقات للعثور على الوظيفة المناسبة تطبيق Glassdoor
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر خطوة العثور على فرصة عمل مناسبة هى أصعب وأهم الخطوات التى تواجه الباحث عن عمل، والتى قد تستمر لشهور حتى العثور على وظيفة تتوافق مع خبراتك وقدراتك، لكن بعد أن أصبح الهاتف الذكى بوابة الإنسان الأولى لكل المهام الحياتية أصبح من الممكن الاعتماد على بعض التطبيقات فى الوصول للوظيفة المناسبة.

ونشر موقع " times of India " الهندى قائمة تضم أبرز التطبيقات للهواتف الذكية التى تساعدك فى عملة البحث عن وظيفة:

1- تطبيق TimesJobs




1




يمكنك من خلال التطبيق البحث عن وظيفة أحلامك والتقدم إليها بسهولة، حيث يتيح TimesJobs تحديد نقاط البحث عن وظيفة بناء على موقعك والوظائف المناسبة لك، ويمكن لأحد المستخدمين ترشيحك للوظائف من خلال خبرتك فى العمل التى يذكرها ملفك الخاص على التطبيق.

2- تطبيق Glassdoor




2

يقدم تطبيق Glassdoor تقييمات للمستخدمين حول الشركات التى يودون العمل بها مثل الرواتب ومدى نجاح الشركة فى سوق العمل، كما يقدم أيضا التقييمات من المتقدمين السابقين للوظائف بالشركة والمخبرات المطلوبة.

3- تطبيق Linked In







3

بالطبع لينكيد إن هى شبكة التواصل الاجتماعى المتخصصة بالتوظيف وعرض الخبرات، والذى يعتمد عليه كل من الأفراد والشركات فى التوظيف، حيث إنه يعرض المستخدم من خلاله كل الخبرات التعليمية وتاريخ عمله فى كل المجالات، بالإضافة لإمكانية إلحاق السيرة الذاتية للحساب الشخصى للمستخدم لسهولة وصول الشركات إليه.





موضوعات متعلقة..


بالفيديو.. أفضل تطبيقات أندرويد فى 2016.. Evernote لتنظيم العمل أبرزها











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة