لو عايز تصطاد أكتر.. 5 خطوات هتساعدك فى مطاردة شخصيات "بوكيمون"

الثلاثاء، 12 يوليو 2016 09:21 م
لو عايز تصطاد أكتر.. 5 خطوات هتساعدك فى مطاردة شخصيات "بوكيمون" لعبة بوكيمون
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على مدار الأيام القليلة الماضية، تمكنت لعبة "بوكيمون" من السيطرة على حياة أغلب مستخدمى الهواتف الذكية حول العالم، فهى الموضوع الأكثر بحثا وتداولا على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وأصبح الشغل الشاغل للجميع هو عدد شخصيات البوكيمون التى تم اصطيادها ونوعيتها إذا كانت بالباصور أوشماندر أم كان اللاعب محظوظا وأمسك ببكاتشو، وإذا كنت من بين هؤلاء فنقدم لك فيما يلى مجموعة من النصائح الهامة لتصبح محترف "بوكيمون جو".

- تعلم قراءة الأقدام


أسفل الشاشة ستجد مكانا صغيرا مرسوما عليه آثار أقدم، اضغط عليه، هذه الرسومات تظهر لك شخصيات البوكيمون القريبة بشكل غامض، فآثار قدم واحدة تعنى أن البوكيمون قريب للغاية، ثلاثة أقدام يعنى أنها بعيدة للغاية عن المكان الذى توجد فيه، أما إذا فشلت فى إيجاد أقدام فهذا يعنى أنك بجانبه بالضبط.


 لعبة بوكيمون (1)


- تعقب البوكيمون


شخصيات البوكيمون التى قمت برؤيتها تظهر بشكل ملون، أما التى ما زالت تبحث عنها تظهر باللون الرمادى، ولكى تتبع مكانها اضغط على الرمز الخاص بالشخصية وحدد الاتجاه وتابع عدد آثار الأقدام التى تظهر وابدأ فى التحرك، إذا زادت عدد الأقدام فأنت تبتعد عن البوكيمون وعلى تغيير الاتجاه.

 لعبة بوكيمون (2)

- اصطياد البوكيمون النادر


إذا وجدت شخصية بوكيمون عليك التركيز عند الاصطياد، فى البداية قم بالضغط على كرة البوكيمون وبعد ذلك ستظهر لك دائرة خضراء تبدأ كبيرة وتنتهى صغيرة، عليك انتظار الدائرة الخضراء عندما تصبح بحجم أصغر وتبدأ فى رمى الكرة التى يجب أن تكون داخل الدائرة الخضراء أو البيضاء وليس خارجها لكى تنجح فى الاصطياد.


 لعبة بوكيمون (3)

-لون الدائرة


ألوان الدوائر التى تظهر حول البوكيمون مختلفة من شخصية لأخرى، فاللون الأخضر يعنى أنه سهل الاصطياد والأصفر أصعب أما الأحمر فهو الأكثر صعوبة، وهذا يعنى أنك إذا وجدت اللون الأحمر عليك جمع عدد أكبر من البوكيمونز لاصطياده.


 لعبة بوكيمون (4)

-حبات التوت


بعد الوصول للمستوى الثامن ستبدأ فى ربح حبات التوت وهى من شأنها مساعدتك فى حبس شخصيات البوكيمون داخل الكرة وعدم الفرار منها لبضع ثوان، ولكى تستخدمها عليك الضغط على حقيبة الظهر واختيارها عندما تظهر على الشاشة.


 لعبة بوكيمون (5)



موضوعات متعلقة


- شاهد.. ردود فعل المواطنين الساخرة على بحث شاب عن شخصيات بوكيمون فى شوارع القاهرة

- بعد اتهام "بوكيمون جو" بالتجسس.. مطورو اللعبة يعدون بإصلاحها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة