عبد الله السعيد يبدأ مرحلة جديدة من التأهيل للمشاركة أمام الوداد

السبت، 02 يوليو 2016 01:36 م
عبد الله السعيد يبدأ مرحلة جديدة من التأهيل للمشاركة أمام الوداد عبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ عبد الله السعيد لاعب الأهلى خلال الساعات المقبلة مرحلة جديدة من التأهيل والعلاج الطبيعى فى إطار البرنامج العلاجى المحدد له قبل العودة للتدريبات الجماعية، حيث يجرى جلسات علاجية على عظمة الترقوة.

إصابة عبد الله السعيد فى مباراة الداخلية


كان عبد الله السعيد قد اُصيب بشرح فى "عظمة" الترقوة خلال مباراة الداخلية يوم 9 يونيو الماضى بالجولة الـ31 للدورى والتى فاز بها المارد الأحمر بهدفين دون رد وغاب بعدها عن مباريات للفريق فى بطولة الدورى وأفريقيا.

عبد الله السعيد يرفض العلاج فى الخارج


رفض عبد الله السعيد فور إصابته السفر إلى خارج مصر من أجل تلقى العلاج بعد أن عرض محمود طاهر رئيس النادى الأهلى سفر اللاعب، واستفسر طاهر من الجهاز الطبى خلال جلسة بينهما عن مدى حاجة عبد الله السعيد للسفر، وأكد الجهاز الطبى أن حالة اللاعب لا تستدعى سفره للعلاج بالخارج.

محاولات لتجهيز عبد الله السعيد لمباراة الوداد


وتستمر جلسات عبد الله السعيد والعلاج الطبيعى لمدة أسبوعين قبل أن يعود بعدها تدريجياً إلى الملعب، ويحاول الجهاز الطبى تجهيز عبد الله السعيد للحاق بلقاء الوداد المغربى المقرر له يوم 26 الجارى بالمغرب فى الجولة الرابعة من دور الثمانية لدورى الأبطال، مشيرا إلى أن هناك صعوبة فى أن يلحق اللاعب باللقاء الأول بين الفريقين والذى يقام فى برج العرب والمقرر له يوم 16 الجارى.


موضوعات متعلقة..


- عبد الله السعيد يتحدث عن تأثر الأهلى بغيابه بعد الإصابة


- عبد الله السعيد يظهر فى الأهلى الأسبوع المقبل بعد إصابة الترقوة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة