جمال الغندور : الحكم العربى الخيار الأخير أمام لجنة الحكام لإدارة لقاء القمة

الأحد، 03 يوليو 2016 05:29 م
جمال الغندور : الحكم العربى الخيار الأخير أمام لجنة الحكام لإدارة لقاء القمة جمال الغندور
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الرئيسية أنه خاطب العديد من الاتحادات الأوروبية من أجل استقدام طاقم تحكيم أجنبى لإدارة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، المقرر إقامتها السبت المقبل فى الأسبوع الـ34 والأخير للدورى ، إلا أن كل الحكام الذين أداروا مباريات فى اليورو الحالية اعتذروا نظرا لرغبتهم فى قضاء راحة سلبية مع أسرهم وذويهم بعد مجهود شاق فى البطولة الاوروبية استمر لمدة شهر .

وأضاف الغندور خلال برنامج صفحة الرياضة الذى تقدمه هبه ماهر أن هناك بعض الحكام اعتذروا أيضا بعدما علموا بقلة المبلغ المعروض عليهم لإدارة القمة خاصة وأنهم يقارنون بين ما يتقاضونه عندنا وبين ما يحصلون عليه عند إدارة مباراة فى الدورى القطرى أو الإماراتى .

وأشار رئيس لجنة الحكام أنه سيحاول خلال الـ48 ساعة المقبلة لحسم هذا الأمر ، وفى حالة عدم وجود طاقم تحكيم كفء فإن الحل الوحيد سيكون التحويل إلى الحكام العرب ، مشيرا إلى أنه لا يحبز اختيار طاقم تحكيم قليل الخبرة لإدارة تلك المباراة التى باتت سهلة بعد حصول الأهلى على الدورى .

وعن القضية المثارة بين لجنة الحكام ورئيس الزمالك أكد جمال الغندور أنهم كلجنة مستمرين فى شكواهم ضد رئيس القلعة البيضاء ، مؤكدا أنه طلب منه تقديم كافة المستندات التى يملكها على وجود تواطؤ او أى شبهة ضد أى حكم من قضاة الملاعب المصرية .

الوصف : أكد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الرئيسية أنه خاطب العديد من الإتحادات الأوروبية من أجل استقدام طاقم تحكيم أجنبى لإدارة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقرر إقامتها السبت المقبل


الجبلاية تفاوض الحكام المستبعدين من ربع نهائى اليورو لإدارة القمة










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ود

منعــــاً للقيل و القـال الأجنبي مطلب حيوي و ضروري

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf

خسارة الاهلى هتكون على يد الحكم العربى كما حدث من قبل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة