محافظ أسيوط يلتقى طلاب الثانوية العامة ويستمع لمطالبهم

الأحد، 03 يوليو 2016 05:15 م
محافظ أسيوط يلتقى طلاب الثانوية العامة ويستمع لمطالبهم محافظ أسيوط أثناء لقائه طلاب الثانوية العامة
أسيوط – ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط عددا من طلاب الثانوية العامة الذين تقدموا بشكاوى جراء تسريب امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، وذلك بحضور اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب من بينهم المهندس ياسر عمر وآمنه نصير وممتاز دسوقى.

واستمع محافظ أسيوط إلى شكاوى الطلاب ومطالبهم، حيث طالبوا بضرورة مراعاة قواعد التنسيق بالجامعات، بعدما حدث من تسريب امتحانات الثانوية العامة، ومراعاة عدم ظلم الطلاب وعدم مساواة الطالب المجتهد بالطالب العادى.

ووعد ياسر الدسوقى بنقل الصورة كاملة على الفور إلى الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلة، وطالب الطلاب بالعودة إلى منازلهم والتركيز فى مراجعة دروسهم واستكمال الامتحانات، مؤكدا اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالموضوع وحرصه على نيل الطلاب كافة حقوقهم.

وقالت أمنه نصير عضو مجلس النواب: ما حدث مقصود به زعزعة استقرار الدولة، مشددة على الطلاب بضرورة النأى بانفسهم والاجتهاد فى أداء الامتحانات، وذكرت أن الدولة سوف تقوم بوضع حلول ترضيهم وسوف يأخذ كل طالب حقه كاملا.

وأكد المهندس ياسر عمر أن التسريب كان الغرض منه هدم المنظومة التعليمية فى مصر، وأن مجلس النواب ناقش موضوع الأزمة مع وزير التربية والتعليم، وأنه سوف يتم وضع حلول نهائية للأزمة على مستوى الجمهورية يراعى فيها صالح الطلاب.

وطالب النائب ممتاز دسوقى الطلاب بتفهم ما يحدث من مؤامرة على الدولة لا هدف لها إلا الهدم، مؤكدا أن مجلس النواب سوف يقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة لصالح الطلاب والعملية التعليمية في مصر.


موضوعات متعلقة:


- تضارب آراء طلاب الثانوية بأسيوط بعد امتحان الديناميكا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة