رئيس جامعة كفر الشيخ يستعرض المنشآت بالجامعة تمهيدا لافتتاحها فى أغسطس

الإثنين، 04 يوليو 2016 03:22 م
رئيس جامعة كفر الشيخ يستعرض المنشآت بالجامعة تمهيدا لافتتاحها فى أغسطس الدكتور ماجد القمرى - رئيس جامعة كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور ماجد القمرى، رئيس جامعة كفرالشيخ، اليوم الاثنين،اجتماعاً مع لجنة المختبرات والمنشآت، لاستعراض الموقف التنفيذى للإنشاءات وتجهيزات الكليات والمستشفى الجامعى، المقرر افتتاحه فى أغسطس المقبل.

حضر الاجتماع الدكتور السيد حجازى، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور على أبوشوشة، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عبدالرازق دسوقى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم وعبدالله جاد أمين عام الجامعة، وعمداء الكليات.

وشدد رئيس الجامعة على مسئولى شركات المقاولات المنفذة لبعض الأعمال الإنشائية بالجامعة على سرعة الانتهاء من الإنشاءات فى الوقت المحدد، وأنه سيتم توقيع عقوبات على الشركات المتقاعسة فى التنفيذ ، ومشدداً أيضاً على إنشاء شبكات الحماية الخاصة بالمصاعد الكهربائية بمختلف كليات الجامعة.

كما وجه القمرى تعليماته المشددة بسرعة الانتهاء من أعمال التشطيبات الأخيرة والتجهيزات الخاصة بمستشفى كفرالشيخ الجامعي الجديد ليكون جاهزاً للتشغيل عقب إجازة عيد الفطر المبارك تمهيداً لافتتاحه فى أغسطس المقبل، وكذلك كلية الألسن التى من المقرر بدأ الدراسة بها العام الجامعى المقبل.

وأكد رئيس الجامعة على ضرورة الانتهاء من الأعمال الإنشائية لمبنى كلية الحاسبات والمعلومات الجديد المقام على مساحة 3013 مترا مربعا فى الميعاد المحدد قبل بدء العام الجامعى الجديد حتى يتمكن الطلاب من الدراسة فى المبنى الجديد، مشيرًا إلى أنه سيتم البدء فى إنشاء المركز التجارى المتكامل عقب الانتهاء من إجازة عيد الفطر مباشرة.

وقال الدكتور ماجد القمرى، رئيس جامعة كفر الشيخ، إن كلمة رئيس الجمهورية خلال الحفل الفنى الذى أقيم بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بمناسبة الذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو، أكدت على أن القوات المسلحة والشعب وجدان وكيان واحد، وعندما طلب لبى النداء، حاميا إرادة المصريين، وأن مصر تحتاج لمزيد من الإخلاص فى العمل والبناء للوصول للمكانة التى تليق بها أمام العالم.

وأضاف القمرى، أن الرئيس وجه عدة رسائل للشعب المصرى بأن مصر أمانة فى عنق الجميع داعيا إلى نبذ العنف والاختلاف والوقوف ضد أى محاولات لخداع الشعب المصرى، وأن المصريين هم من صنعوا حضارة 7 آلاف سنة، وهم قادرون على أن يصنعوا حضارات أخرى مماثلة.


موضوعات متعلقة..



رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل مشرف معهد الليزر ببنى سويف








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة