الزمالك يفاوض وكيل مايوكا لتحديد طريقة الرحيل

الإثنين، 01 أغسطس 2016 05:34 م
الزمالك يفاوض وكيل مايوكا لتحديد طريقة الرحيل مايوكا مهاجم الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك، خلال الساعات المقبلة، الحلول المتاحة لرحيل الزامبى إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق الأبيض الذى خرج من القائمة الأولية للموسم الجديد، بناءً على رغبة الجهاز الفنى بأقل الخسائر الممكنة.

الزمالك يرفض رحيل مايوكا مجانا ويسعى المجلس الأبيض لتوفير المقابل المادى، الذى تكلفته خزينة النادى لإبرام الصفقة وكذلك الراتب الذى تقاضاه اللاعب لذلك يبحث مسئولو القلعة البيضاء عن حل يجعل رحيل المهاجم الزامبى لا يكلف النادى مبالغ كبيرة.

الحل الأول أمام مجلس الزمالك هو إيجاد عرض لرحيل مايوكا عن طريق النادى والحصول على مقابل مادى يعوض ما صرفه الأبيض نظير تواجد اللاعب مع الفريق طوال الفترة الماضية، بينما الحل الثانى هو الاتفاق مع المهاجم الزامبى بشكل ودى على الرحيل مع تسوية مساءلة مستحقاته المادية وفى هذه الحالة سيضطر الزمالك لتحمل بعض الأموال لرحيل اللاعب.

مجلس الزمالك بدأ بالفعل التواصل مع وكيل أعمال مايوكا، لبحث مصير اللاعب وتحديد طريقه رحيله عن القلعة البيضاء بالموسم الجديد، ومن المنتظر حسم مصيره خلال ساعات قليلة.


موضوعات متعلقة



- ننفرد بنشر قائمة الزمالك الأولية .. 21 لاعبا منهم 6 صفقات جديدة


- قائمة الزمالك الأولية تضع "النقاط فوق الحروف".. استمرار عبد الخالق ودويدار وشيكا.. قيد إبراهيم رغم الإصابة.. رحيل حازم وطلبة وجمعة ومكى ومايوكا وسالم وقمر.. وظهور 6 وجوه جديدة أبرزهم إسلام جمال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة