أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يعود لتدريبات ريال مدريد

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 06:18 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يعود لتدريبات ريال مدريد رونالدو يعود لتدريبات ريال مدريد
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد اليوم الأربعاء النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى تدريبات فريقه ريال مدريد الإسبانى، بصحبة مواطنه بيبى، بعد أن حصلا على فترة كبيرة من الراحة السلبية، عقب تتويجهما مع منتخب بلادهما ببطولة يورو 2016 الشهر الماضى فى فرنسا.

 

رونالدو يعود للتدريبات بعد التعافى من الإصابة


جاءت عودة رونالدو لتدريبات الريال بعد خضوعه لبرنامج علاجى أثناء عطلته الصيفية التى قضاها فى مدينة ميامى بالولايات المتحدة الأمريكية، للتعافى من إصابة الركبة التى لحقت به فى نهائى اليورو أمام فرنسا، والتى تسببت فى غيابه عن فترة الإعداد التى خاضها الميرنجى بالكامل، إلى جانب غيابه عن مباراة السوبر الأوروبى أمس الثلاثاء أمام أشبيلية.

 

زيدان يُصافح رونالدو بعد عودته للتدريبات


وحرص الفرنسى زين الدين المدير الفنى للفريق الملكى على مصافحة رونالدو بعد عودته للتدريبات فى مركز "فالديبيباس"، والتى جاءت فى يوم راحة لباقى لاعبى الفريق، بعد تتويجهم بكأس السوبر على حساب إشبيلية، بينما شهدت التدريبات عودة عدد من النجوم مع رونالدو وبيبى، مثل جاريث بيل وتونى كروس، والشاب مارتين أوديجارد، بعد تعافيهم من الإصابات التى لحقت بهم.

 

رونالدو يسعى لبدء مشوار الليجا مع الريال


وقام رونالدو وبيبى ببعض التدريبات الخفيفة بالركض داخل الملعب، ثم دخلا إلى صالة الجيم لرفع معدلات اللياقة البدنية، خاصة وأنهما بعيدان عن التدريبات منذ شهر كامل، حيث يسعى الدون للعودة من أجل المشاركة مع الفريق فى الليجا الإسبانية، التى يستهل الريال مشواره فيها بمواجهة ريال سوسيداد، فى 21 أغسطس الجارى، والتى تأكد صعوبة لحاق رونالدو بها. 

 

 
وحرص الحساب الرسمى لريال مدريد عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، على الترحيب برونالدو وبيبى، بعد عودتهما للتدريبات، حيث نشر صورهما وعلق عليها قائلاً: "أهلا بكما من جديد رونالدو وبيبى".
 
 🇵🇹👋😀









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة