أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يطمئن جماهيره بالتدريب على العجلة

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 08:43 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يطمئن جماهيره بالتدريب على العجلة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأن البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد جماهيره وعشاقه على الإصابة التى يعانى منها اللاعب فى الركبة، مؤكدًا أنه يواصل بنجاح عملية التعافى استعدادًا للعودة للمشاركة فى المباريات.

رونالدو يطمئن الجماهير على الإصابة بفيديو على إنستجرام

نشر رونالدو فيديو على حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام" وهو يتدرب على العجلة رفقة نجله "جونيور" الذى كان يتدرب بجوار وارده على "المشاية".

قال رونالدو خلال مقطع الفيديو "مرحبًا شباب، أنا الآن أعمل قليلًا على الدراجة، لقد انتهينا من تناول الأيس كريم والآن حان وقت العمل للطفل"، فى إشارة إلى نجله جونيور.

 

كان رونالدو قد قطع إجازته قبل 3 أيام على انتهائها وعاد للتدريب مع ريال مدريد فى المدينة الرياضية "فالديبيباس"، حيث يخضع لبرنامج خاص من أجل التعافى من إصابة الركبة التى تعرض لها فى المباراة النهائية لمنتخب بلاده البرتغال ضد فرنسا ببطولة أمم أوروبا "يورو 2016" والتى انتهت بتتويج فريقه باللقب للمرة الأولى فى تاريخه.

زيدان يطالب الجماهير بالصبر على عودة رونالدو

كان زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد قد طالب الجماهير بضرورة التحلى بالصبر على عودة كريستيانو للمشاركة فى المباريات لحين اكتمال شفائه من الإصابة وحتى لا يتعرض لأى انتكاسة، وهو ما يضع احتمال غياب الدون عن المباراة الافتتاحية للفريق الملكى فى الدوري الإسباني ضد ريال سوسيداد والمحدد لها يوم 21 أغسطس الجارى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة