إعلام أرسنال يُطالب بإشراك محمد الننى فى قمة ليفربول

الخميس، 11 أغسطس 2016 12:06 م
إعلام أرسنال يُطالب بإشراك محمد الننى فى قمة ليفربول محمد الننى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت وسائل الإعلام المنتمية لنادى أرسنال الإنجليزى، آرسين فينجر، المدير الفنى للفريق بالاعتماد على الدولى المصرى محمد الننى، فى المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى أرسنال وليفربول، الأحد المقبل، بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقالت صحيفة "Pain In The Arsenal"، إن محمد الننى قدم مستويات رائعة خلال مشاركته فى المباريات الودية التى خاضها أرسنال خلال فترة الإعداد، تجعله جديراً بالحصول على مكان فى التشكيلة الأساسية للفريق اللندنى أمام ليفربول فى مباراته الافتتاحية بالدورى الإنجليزى.

وأضافت الصحيفة، أن محمد الننى قدم 45 دقيقة مبهرة خلال المباراة الودية التى جمعت بين فريقى أرسنال ومانشستر سيتى، والتى انتهت بفوز "المدفعجية" بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث ساهم نزوله فى قلب الطاولة على المنافسة.

واصلت الصحيفة حديثها عن محمد الننى مشيرة إلى القوة البدنية والقدرة على التحمل التى يتحلى بها اللاعب، مطالبة المدرب الفرنسى آرسين فينجر بالاعتماد على اللاعب المصرى بجانب جرانيت تشاكا فى خط الوسط للقضاء على خطورة الهجمات المرتدة لفريق ليفربول.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة