غداُ.. محافظ البحر الأحمر يشارك فى فاعليات منتدى الحوار الوطنى للشباب

الإثنين، 15 أغسطس 2016 11:39 م
غداُ.. محافظ البحر الأحمر يشارك فى فاعليات منتدى الحوار الوطنى للشباب أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، غداً الثلاثاء، فى ختام  فعاليات منتدى الحوار الوطنى للشباب، من الغد حتى الخميس المقبل، وذلك فى إطار المبادرة التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى، تحت شعار " بقوة شبابها.. تحيا مصر" لتفعيل دور الشباب فى منظومة العمل الوطنى وتمكينهم فى جميع المجالات.

ومن المقرر أن تدور محاور اللقاء حول النتائج التى أسفر عنها المنتدى من حلول للمشكلات، والتى طرحت على مستوى مدن المحافظة، رصدها الشباب على مدار خمسة أشهر منذ انطلاق المنتدى فى مارس الماضي، ولاقت استجابة من المحافظة، من خلال توفير الحلول السريعة لها، وهو ما يُعد ترجمة فعلية للهدف من المنتدى، لتنمية المسؤولية المجتمعية لدى الشباب، وأن يكونوا عنصراً فاعلاً فى تنمية مجتمعهم، والوقوف على متطلبات النهوض به، وحل مشكلاته.

ويشارك فى لقاء الغد ما يقرب من 300 مشارك من الشباب المتميزين، الذين شاركوا بالمنتديات بالإدارات الفرعية، ويمثلون جميع الفئات " شباب أحزاب- جمعيات أهلية- شباب اتحاد العمال- ذوى الإعاقة- نقابة الفلاحين.

من جانبه، أكد محافظ البحر الأحمر ، أن المنتدى يمثل فرصة مهمة لفتح قنوات اتصال حقيقية مع الشباب، بالإضافة إلى تفعيل مشاركتهم فى صنع القرار، موضحاً أن الدولة تولى الشباب رعاية خاصة، وهو ما تمثل فى إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسى 2016 عام الشباب، ترجمته العديد من المبادرات والتوجيهات، التى دشنتها المؤسسة الرئاسية لفتح قناة تواصل بين الحكومة والشباب، وتفعيل دورهم فى صناعة القرار،  لمعرفة المشكلات والاقتراحات، مشدداً على أن ذلك هو الطريق الصحيح للاستفادة من الشباب فى بناء مصر الحديثة .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة