أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. كاكا يرشح الدون للتتويج بالكرة الذهبية

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 01:02 ص
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. كاكا يرشح الدون للتتويج بالكرة الذهبية رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلى ريكاردو كاكا، نجم ريال مدريد الإسبانى وميلان الإيطالى السابق، لاعب أورلاندو سيتى الأمريكى الحالى، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو يستحق التتويج بجدارة بجائزة الكرة الذهبية عن العام الحالى.

رونالدو لاعب يصدق

وقال كاكا فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، نقلا عن شبكة "ESPN" الأمريكية، إن كريستيانو رونالدو لاعب لا يُصدّق، حيث يمكنه كل عام التفوق على نفسه، مشددا أن الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد يملك دافعا لمواصل تسجيل الأهداف فى كل موسم.

كريستيانو أفضل لاعب فى العالم

وأضاف النجم البرازيلى أن رونالدو يعتبر أفضل لاعب فى العالم بلا شك، موضحا أنه فى بعض الأحيان عندما تتوج بالعديد من البطولات يمكن أن تحدث حالة من الاسترخاء لكنه ما لم يحدث مع النجم البرتغالى.

رونالدو وميسي لا يكتفيان بالألقاب

وردا على سؤال حول اختيار اللاعب بين رونالدو والنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قال كاكا: "لاعبون مثل رونالدو وميسي يثيران حالة من الاستغراب التام، حيث إنه على الرغم من نجاحهما فى الفوز بكل شيء، إلا أنهما ما زالا يريدان تحقيق المزيد من البطولات والألقاب".

يذكر أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، يعتبر على رأس اللاعبين المرشحين للتتويج بجائزة الكرة الذهبية التى تمنح سنويا لأفضل لاعب فى العالم، بعدما نجح الدون فى الفوز بدورى أبطال أوروبا مع الفريق الملكى، وكأس الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده للمرة الأولى فى التاريخ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة